فيديو | دراجي يكشف عن فضائح الاتحاد الجزائري ويطالب بتحقيقات

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 14:55
مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف" (Twitter/ APS_Algerie)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، عن فضائح الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، مطالبًا بضرورة فتح تحقيق شامل في العديد من الملفات والقضايا التي تخص طريقة تسيير هذه الهيئة.

وصنعت مؤخرًا قضية عدم تسجيل منتخب الجزائر للسيدات في التصفيات الأفريقية لكرة القدم المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل "الفاف" يصدر بيانًا يبرر من خلاله أسباب ذلك، مبرئًا ذمته من التهم التي وجهت إليه.

وعلق دراجي من خلال برنامجه الأسبوعي "بعيون حفيظ دراجي"، والذي يبث كل يوم جمعة عبر منصة "winwin" على بيان "الفاف" قائلًا: "شخصيًا لا أستغرب عدم تسجيل أي اتحاد لمنتخب بلاده في منافسة ما، ولكن الغريب في الأمر هو ما صدر عن الاتحاد الجزائري، يظنون أن ذاكرة الناس ضعيفة، يقولون إنه في ذلك الوقت لم يكن لدينا منتخب نسوي ولم يكن لدينا لجنة على مستوى الفاف خاصة بالكرة النسوية".

وأضاف: "حيثيات هذه القضية تعود إلى قرابة عام، ما يجب قوله إنه قبل وصول مراسلة الاتحاد الأفريقي بشهرين تقريبًا وبالضبط في فبراير 2022، كنا نملك منتخبًا نسويًا شارك في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا ولعب ذهابًا وإيابًا ضد منتخب جنوب أفريقيا، كيف نقول لم يكن لدينا منتخب؟ أظن أن هذا استغباء من قبل الاتحاد الجزائري".

وتابع المعلق الجزائري بقنوات "بي إن سبورتس" القطرية: "لقد تبين وتأكد فعلًا أن الاتحاد الجزائري هو اتحاد هاوٍ.. هاوٍ في ممارساته وفي سياسته وحتى في معاملاته معنا ومع مختلف وسائل الإعلام والرأي العام في الجزائر، لذلك أُصِرُّ وأُلحُّ على ضرورة فتح تحقيقات شاملة وإعادة النظر في الكثير من الأمور على مستوى الاتحاد".

وختم: "طالبت منذ فترة بإعادة فتح تحقيقات في العديد من الملفات، من بينها صفقات انتقال اللاعبين إلى الخارج والعقود مع شركة "أديداس"، ومراكز التكوين والسكوت عن اللائحة التي مرت خلال مؤتمر "الفيفا" الأخير، عندما صوت الأفارقة، على عدم السماح لأي اتحاد أن ينخرط بالاتحاد الأفريقي، من دون أن يعترف به لدى هيئات الأمم المتحدة".

شارك: