فيديو- حصيلة الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر 2022-2023

2022-08-20 15:19

الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر 2022-23 شهدت انتهاء جميع المباريات بفوز أحد الطرفين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي العربي تصدره دوري نجوم قطر بعد نهاية مباريات المرحلة الثالثة للموسم الجديد 2022-23، بتحقيقه العلامة الكاملة والانتصار الثالث تواليًا، وذلك على حساب المرخية بنتيجة 2-0.

وفي المقابل، تكبّد نادي الريان الهزيمة الثالثة تواليًا، ليظل الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي نقاط هذا الموسم، وهذه المرة بخسارته خارج ميدانه أمام الدحيل بنتيجة 1-2.

نرصد لكم في التقرير التالي أبرز الإحصاءات اللافتة في الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.

العربي والوكرة بسجل خالٍ من الخسارة

حافظ العربي والوكرة على سجليهما خاليَين من الهزائم، في حين أن بقية فرق الدوري تلقّت على الأقل هزيمة واحدة. ويتصدر العربي جدول الترتيب بـ3 انتصارات (9 نقاط) ويأتي خلفه الوكرة بانتصارين وتعادل واحد (7 نقاط)

أول انتصار

ناديا الدحيل والسد قد انتظرا حتّى الجولة الثالثة، ليحقق كل منهما أول انتصار في الموسم الحالي، إذ حقق السد في ميدانه انتصارًا صعبًا على الأهلي بنتيجة 3-2، وفاز الدحيل على الريان 2-1 بصعوبة أيضًا.
 

ثنائية تهديفية

لاعبان فقط سجّلا هدفين في مباراة واحدة بمباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، هما الأنغولي جيلسون دالا مهاجم الوكرة في مباراة الفوز 4-0 على أم صلال، والمغربي ياسين بامو مهاجم الشمال في مباراة الفوز 2-1 على الغرافة.

لا تعادلات

لم تشهد مباريات الجولة الثالثة أي تعادلات، إذ انتهت المواجهات الستة بفوز أحد طرفي المباريات، وانتهت 3 مباريات بالنتيجة ذاتها (2-1) في فوز قطر على السيلية، والدحيل على الريان، والشمال على الغرافة.

أرقام من الجولة الثالثة

سجّلت فرق دوري نجوم قطر 20 هدفًا في الجولة الثالثة، منها ركلة جزاء واحدة، وهدف عكسي واحد. وعلى مستوى العقوبات أشهرَ الحكام 34 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة، ونال نادي قطر أكبر قسط بواقع 5 بطاقات صفراء.

شارك: