فيديو.. تظاهرة داعمة للبرسا رافضة للابورتا

2022-04-19 16:03

جماهير برشلونة غير راضية عن قرارات رئيس النادي لابورتا بشأن كيفية بيع التذاكر (twitter@espn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتج المئات من مشجعي نادي برشلونة أمام بوابات ملعب "كامب نو"، معلنين سخطهم على القرارات التي اتخذها رئيس النادي خوان لابورتا بحسب صحيفة Marca الإسبانية، بعد قضية بيع تذاكر البرسا الموسمية لجماهير آينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي والتي سقط فيها البرسا على أرضه (2-3) مساء الخميس 14 أبريل/ نيسان، وخرج بنتيجتها من المسابقة القارية.

وكان لابورتا قد أعلن أن تذاكر المباريات الدولية التي سيحتضنها "كامب نو" ستكون اسميةً، لتفادي حضور أعداد كبيرة من جمهور الفريق الضيف، كما حصل في مباراة آينتراخت فرانكفورت بوجود 30 ألف متفرج من جماهيره في "كامب نو"، على الرغم من تخصيص 5 آلاف تذكرة له فقط.

هذا وردّد المشجعون عبارة: "نحن برشلونة.. نعم لبرشلونة، لا للابورتا"، وذلك قبل ساعة من تعرُّض العملاق الكتالوني لهزيمة ثانية في ملعبه، أمام قادش بنتيجة (0-1) يوم الإثنين 18 أبريل، لحساب الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني. وهذه الهزيمة تُعد اغتيالاً لحلم برشلونة في التتويج باللقب، إذ تجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 15 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، قبل 6 جولات من نهاية الدوري.

شارك: