ريال مدريد على بُعد 7 نقاط فقط من إحراز لقب الدوري الإسباني

2022-04-19 16:00
فرحة هستيرية بعد فوز ريال مدريد الدرامي على إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات ريال مدريد قريباً أكثر من أي وقت مضى من الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يفصل النادي الملكي عن الصعود على منصات التتويج 7 نقاط فقط، مع تبقي 6 أسابيع على انتهاء منافسات الليغا بصورة رسمية.

وقطع ريال مدريد خطوةً عملاقةً نحو اللقب بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول أمام إشبيلية إلى فوز مثير بنتيجة (3-2) في الأسبوع 32، كما استفاد من خسارة ملاحقه المباشر برشلونة أمام قادش بنتيجة (0-1).

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد (75) نقطة، جمعها من (32) مباراة، محققاً الفوز في (23) مواجهة، وتعادل في (6) مواجهات، مع خسارة (3) مواجهات فقط، وأحرز (66) هدفاً، مع تلقي شباكه (28) هدفاً فقط.

ويبتعد ريال مدريد بفارق (15) نقطة كاملة عن أقرب منافسيه برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية، مع تبقي مواجهة مؤجلة لصالح النادي الكتالوني، وهي الفِرق التي غادرها الأمل حيال المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.

جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني

وتتضمن المباريات الستة المتبقية في مسيرة ريال مدريد هذا الموسم، الحلول ضيفاً على أوساسونا، ثم استقبال إسبانيول، قبل السفر لمواجهة أتلتيكو مدريد، وملاقاة ليفانتي على أرضه، ثم مواجهة مضيفه قادش، قبل اللعب نهاية الموسم على أرضه وبين جماهيره أمام ريال بيتيس.

شارك: