فيديو.. باريس سان جيرمان يمنع لاعبه من التدرب بسبب التأخير

2022-04-16 15:00
لايفين كورزاوا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لايفين كورزاوا لموقف محرج للغاية، لدى قدومه إلى المركز التدريبي الخاص بالنادي لخوض التمارين مع زملائه استعدادا لمواجهة أولمبيك مارسيليا، الأحد 17 أبريل/ نيسان، في "كلاسيكو" الدوري الفرنسي.


وأظهر مقطع فيديو متداول، الجناح الفرنسي وهو داخل سيارته الفارهة، إذ بقي ينتظر للحظات أمام بوابة المركز التدريبي، قبل أن يخبره أحد الحاضرين بأنه لا يوجد أي شخص يمكنه فتح البوابة له، خاصة وأن التدريب كان قد بدأ قبل 15 دقيقة كاملة.

وغادر كورزاوا المكان بعدها بسرعة فائقة، وسط ضحكات من بعض المشجعين الحاضرين الذين استغربوا ما قام به اللاعب، الذي فضل تضييع الحصة التدريبية على أن ينتظر قليلا على أمل أن يفتح له أحدهم البوابة للتدرب مع زملائه.


وتحول كورزاوا إلى هدف للسخرية على صفحات الجماهير الباريسية بسبب ما حصل له، إذ استهجنت الجماهير التأخر المتكرر للاعب عن الحضور إلى التدريبات، كما طالبت برحيله عن الفريق.

ولم يخض كورزاوا أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ الأول من شهر أغسطس/ آب الماضي، إذ شارك في 9 دقائق فقط في مواجهة نادي ليل الفرنسي الذي فاز على سان جيرمان 1-0 ليتوج بلقب كأس الأبطال.

توقعات برحيل لايفين كورزاوا الصيف القادم

ويبدو أن مسألة رحيل اللاعب عن النادي الباريسي أصبحت مسألة وقت فقط، إذ يرتقب أن يتخلى عنه النادي بنهاية الموسم الكروي الحالي، بعد أن رفض اللاعب المغادرة في وقت سابق، متشبثا بالبقاء والحصول على فرصة للعب.


وانضم كورزاوا ( 29 عاماً) إلى باريس سان جيرمان صيف العام 2015 قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 25 مليون يورو، وينتهي عقده في يونيو/حزيران 2024، وتبلغ قيمته الحالية 6 ملايين يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: