2021/02/11

فيديو.. إنبي ووادي دجلة يعبران لثمن نهائي كأس مصر

الأهلي المصري
كأس مصر
وادي دجلة
إنبي
الاتحاد السكندري
نادى البنك الاهلى
كرة قدم
وادي دجلة يهزم البنك الأهلي ويتأهل للدور ثمن النهائي ببطولة كأس مصر (Twitter)
المصدر
winwin

حجز إنبي مقعده في ثمن نهائي كأس مصر لكرة القدم، مع تحقيقه الفوز على منافسه نبروه، بهدفين لواحد، في مباراة جمعت الفريقين، الخميس، ضمن منافسات دور الـ 32 للمسابقة المحلية.


وأُقيمت المباراة أمام مدرجات خاوية في استاد السلام، وقد انتهى شوطها الأول على وقع التعادل السلبي، قبل أن يحسم إنبي انتصاره بفضل هدفين حملا توقيع كل من أحمد قاسم وإبراهيم جلال مع الدقيقتين 59 و68 على الترتيب، قبل أن يُسجل محمد إبراهيم "بيبو" هدفا حفظ به ماء الوجه لنبروه بالدقيقة الأولى من الوقت البديل للضائع.

وفي مباراة أخرى بالدور نفسه، حقق وادي دجلة انتصارا مثيرا على البنك الأهلي، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة احتضنها ملعب "السكة الحديد".


وتناوب على تسجيل أهداف وادي دجلة في المباراة كل من رودني أنتوي، محمد هلال وجورجينيو عند الدقائق 21، 55 و90+3 على الترتيب، فيما أحرز محمد دبش هدف البنك الأهلي الوحيد في الدقيقة الـ 42.


وسيلتقي وادي دجلة مع الفائز من مباراة الاتحاد السكندري ونجوم المستقبل، على أن يلتقي إنبي مع المتأهل عن مواجهة الأهلي (حامل اللقب) والنصر القاهري، بموجب ما أسفرت عنه قرعة الدور ثمن النهائي لكأس مصر.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

أخبار ذات صلة