فيديو.. أوباميانغ ينهي صيامه التهديفي في البريميرليغ

2021-06-08 09:01
الغابوني أوباميانغ ينهي صياما تهديفيا طويلا بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

أنهى الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال الإنجليزي، صياما طويلا، وسجل هدف فريقه الوحيد خلال التعادل 1-1 مع ساوثهامبتون، في المباراة التي أقيمت الأربعاء، على أرضية ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


ووفقا لما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، فإن أوباميانغ سجل هدفه ضد ساوثهامبتون، بعد 648 دقيقة من عدم تسجيله لأي هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واكتفى أوباميانغ بتسجيل 3 أهداف فقط خلال 13 مباراة خاضها ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، ويعود هدفه الأخير بالمسابقة، قبل مباراة الأربعاء، إلى تنفيذه الناجح لركلة جزاء في فوز أرسنال (1-0) أمام مانشستر يونايتد في 1 نوفمبر/تشرين الثاني الفارط.

من جانبه، أحرز الإنجليزي ثيو والكوت، نجم أرسنال السابق، الهدف الوحيد لساوثهامبتون في اللقاء، ليصبح الجناح صاحب الـ 31 عاما هو ثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في ملعب "الإمارات"، معقل الغانرز، برصيد 38 هدفا، خلف كل من الهولندي روبن فان بيرسي (46) والفرنسي أوليفيه جيرو (40).

ويعد هذا الهدف هو الأول لوالكوت في 4 مباريات خاضها ضد أرسنال، منذ مغادرته لنادي الشمال اللندني، خلال انتقالات يناير/كانون الثاني من العام 2018، حسب إحصائية أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

شارك: