فيديو.. أهداف مغربية في تحضيرات ألكمار ونابولي للموسم الجديد

2021-08-01 14:53
المغربي زكريا أبو خلال يتألق مع ألكمار الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل المغربي زكرياء أبو خلال، عروضه اللافتة للأنظار مع فريقه ألكمار الهولندي، وهذه المرة في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام نظيره ريال سوسييداد الإسباني، في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2022/2021. 

المغربي زكريا أبو خلال يقود ألكمار للفوز

 

وتمكن لاعب منتخب المغرب، من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة الإعدادية لصالح ألكمار، عند الدقيقة الـ33 من عمر المباراة، وهو الهدف الثاني له خلال مرحلة الاستعدادات لافتتاح الموسم الجديد في الدوري الهولندي الممتاز. 

هدف المغربي زكريا أبو خلال في مرمى ريال سوسيداد

هدف المباراة ليس الوحيد الذي قدمه أبوخلال خلال المواجهة الودية أمام سوسييداد، بل صنف اللاعب حسب تقارير إعلامية هولندية، ضمن أهم اللاعبين الذين أعطوا إشارة قوية للمدير الفني باسكال جانسن. 

وسيسدل الفريق الهولندي مرحلة استعداداته يوم 8 أغسطس/آب الجاري، بمباراة ودية أخيرة أمام نادي تورينو، قبل 6 أيام فقط من قص شريط انطلاق منافسات "الإدريفيزي". 

المغربي زكريا أبو خلال ينال الإشادة في هولندا

المغربي الأصل زين الدين مشاش يزور شباك بايرن ميونيخ

وفي المباراة الودية الثانية، بين بايرن ميونيخ ونابولي، تمكن اللاعب ذو الأصول المغربية زين الدين مشاش، من المساهمة بفوز الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة.

زين الدين مشاش يسجل في مرمى بايرن ميونيخ

وسجل متوسط الميدان، الهدف الثالث لصالح نابولي، في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة، التي آلت نتيجتها لصالح نابولي، الذي يخوض مباراته الإعدادية المقبلة أمام ويسلا، في 4 أغسطس/آب الجاري. 

شارك: