فيتور روكي يعترف بدور لاعب برشلونة في التعاقد معه

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 19:16
البرازيلي فيتور روكي المهاجم الحالي لأتلتيكو باراناينسي والقادم لبرشلونة (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فيتور روكي، المهاجم الحالي لأتلتيكو باراناينسي البرازيلي، والمُقرر انضمامه إلى برشلونة الإسباني العام المقبل، أنه مدافع البرسا، الأوروغوياني رونالد أراوخو، لعب دورًا مهمًا في حسم صفقة انضمامه للبلوغرانا؛ إذ تلقى منه رسائل عديدة قبل إتمام عملية التعاقد معه.

وقال روكي في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "بدأ رونالد أراوخو الاتصال بي، حتى قبل أن أوقع لبرشلونة".

وأضاف روكي: "لقد بعث برسالة إلى زميلي كانوبيو. قال له: أخبر فيتور أن ينضم إلى البرسا. أرادني (أراوخو) في البرسا بأي ثمن، وبعد ذلك، قال إنه ينتظرني".

وأعلن برشلونة، خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، عن ضم روكي (18 عامًا)، مع تأجيل التحاق اللاعب بالنادي حتى العام المقبل، وسط توقعات تشير لإمكانية حدوث ذلك في يناير/ كانون الثاني القادم.

ويُصنَف روكي ضمن أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم البرازيلية، وقد خاض باكورة مبارياته الدولية مع منتخب البرازيل الأول، أمام المغرب، خلال شهر مارس/ آذار الماضي.

وإحصائيًا، خاض روكي 78 مباراة مع الفريق الأول لأتلتيكو باراناينسي، رغم حداثة سنه، مُسهمًا بـ38 هدفًا (سجّل 27 هدفًا، قدّم 11 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: