فورموسيني يتلقى هدية من جماهير الهلال ويعدهم بالألقاب

2021-06-25 15:56
مدرب الهلال وطاقمه المعاون بالزي القومي السوداني (winwin)
Source
+ الخط -

أبدى المدير الفني لفريق الهلال السوداني، المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسيني، سعادته البالغة بالهدية التي قدمها له أبناء النادي بمدينة أبو حمد "شمال السودان"، وهي عبارة عن "الزي القومي" للسودان، وذلك خلال رحلة الفريق للمدينة لخوض مباراة أمام ممثلها نادي الشرطة في بطولة كأس السودان، لحساب دور الستة عشر والمقرر إقامتها غدا السبت 26 يونيو/ حزيران، وحرص البرتغالي على التقاط الصور التذكارية وهو يرتدي الزي السوداني المعروف.


وأظهر فورموسيني حماسا وإصرارا كبيرا على ارتداء الزي السوداني والذهاب به لملعب المباراة وقبل تدريب الفريق، مبينا أنه سعيد بالعمل في البلاد، مشيدا بالاستقبال الذي وجدته بعثة الفريق في أول رحلة داخلية له مع الفريق، ومؤكدا أنه سيحتفظ بالهدية القيمة للذكرى.


وتمنى فورموسيني التوفيق في مسيرته مع الهلال، ووصفها بالناجحة حتى الآن، وحذر من الاستهتار في المباراة أمام نادي الشرطة، مشيرا إلى أنه يرغب في استعادة لقب الدوري والكأس، موضحا أن فرص فريقه وافرة في تحقيق هدفه.


ويحتل النادي الأزرق وصافة الترتيب في الدوري السوداني بفارق نقطة عن غريمه المريخ، ويتأهب لبدء مشواره في مسابقة الكأس، ويجد البرتغالي دعما كبيرا من جماهير النادي.

شارك: