فلامينغو يُفكر في استعادة كويلار.. و5 فرق أخرى تراقب اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 22:16
الكولومبي غوستافو كويلار محترف نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "bolavip" الرياضية أن نادي فلامينغو البرازيلي يُفكر جديًا في تقديم عرض لنادي الهلال السعودي؛ للتعاقد مع لاعب الوسط الكولومبي غوستافو كويلار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كويلار قد دافع عن قميص فلامينغو بين عامي 2016 و2019، وأظهر جودته مع العملاق البرازيلي، قبل أن يظفر الهلال بخدمات اللاعب، ويُصبح من الأعمدة الأساسية في صفوف "الزعيم" خلال السنوات الماضية.

ووفقًا لتقارير صحفية برازيلية، فإن هناك 5 فرق برازيلية أخرى مُهتمة بالتعاقد مع كويلار الصيف المقبل، وهي غريميو، إنترناسيونال، فاسكو دا غاما، كورينثيانز، وبوتافوغو.

وحاول إنترناسيونال التعاقد مع كويلار خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ لكن إدارة الهلال رفضت تمامًا التفريط في خدمات اللاعب صاحب الـ30 عامًا، والذي يُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وحسب مصادر "winwin"، فإن إدارة إنترناسيونال تضع كويلار ضمن أولوياتها التعاقدية، وقد أجرت في الفترة الماضية بعض المحادثات بالفعل مع الدولي الكولومبي الذي أبدى إعجابه بمشروع النادي، ووافق على تخفيض راتبه مع النادي البرازيلي في حال نجاحه بإتمام الصفقة.

وينتهي عقد كويلار مع الهلال في يونيو/ حزيران 2024، وخاض اللاعب 119 مباراة بقميص الزعيم في كل المسابقات، وتصل القيمة السوقية للنجم الكولومبي حاليًا إلى 5 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: