فكرون: تمثيل ليبيا شرف لنا وهذا ما نحتاجه للظهور بشكل أفضل

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 14:08
المنتخب الليبي حقق الفوز في مباراته الودية أمام نظيره السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب صلاح فكرون، لاعب منتخب ليبيا، عن سعادته البالغة بالدفاع عن قميص فرسان المتوسط، مشيدًا بالفوز الذي حققه مع زملائه في المباراة الودية ضد منتخب السودان أمس السبت (2-1)، في ملعب شهداء بنينا ببنغازي.

وتأتي المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخب الليبي لخوض تصفيات كأس العالم 2026؛ حيث يواجه إسواتيني في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، بملعب مبومبيلا في جنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2026.

وأوضح فكرون، في تصريحات لموقع: "winwin" أن لاعبي الفريق يحتاجون للوقت من أجل الظهور بمستوى أفضل في الفترة المقبلة، وذلك بقوله: "هذه أول مباراة لنا كمجموعة، هنا في بنغازي نحتاج لمزيد من الوقت من أجل الانسجام، وفي الأيام المقبلة سنحاول الظهور بشكل أفضل".

وأكد أن تمثيل "فرسان المتوسط" شرف كبير، قائلًا: "الكل يتمنى تمثيل منتخب بلاده وهذا شرف لأي لاعب، سعيد بتحقيق الانتصار الذي يأتي قبل أيام من أول مواجهة رسمية نخوضها أمام إسواتيني والتي نأمل في تحقيق الفوز من خلالها".

واختتم: "نأمل من الجمهور الرياضي في ليبيا كما عهدناه دائمًا مساعدتنا ودعمنا في التصفيات وخاصة أن المهمة لن تكون سهلة لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026".

ويلعب المنتخب الليبي في المجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم 2026، مع منتخبات الكاميرون وأنغولا وإسواتيني وموريشيوس والرأس الأخضر.

شارك: