فريق ألماني يعلن إلتحاق مدافعه بمنتخب تونس

2023-03-27 21:41
منتخب تونس للشباب (facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
+ الخط -

أعلن نادي كارلسروه الألماني، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "آنستغرام"، إلتحاق مدافعه كريم العابد بصفوف منتخب تونس تحت سن 20 عامًا، والمشاركة معه في معسكرٍ إعداديٍّ للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب تحت قيادة المدرب الوطني الجديد منتصر الوحيشي.

وكان العابد حاضرًا بمعسكرات سابقة مع منتخب "نسور قرطاج" وشارك معه خلال الدورة المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي أقيمت بالجزائر في يناير/كانون الثاني 2021 بالجزائر وأيضًا في بطولة كأس العرب للشباب التي أقيمت بمصر في حزيران/يونيو 2021، قبل أن يتغيب عن المشاركة في نهائيات كأس أفريقيا للشباب التي أقيمت بمصر في فبراير/شباط الماضي.

ورحب لاعب كارلسروه، باللعب لتونس، وذلك في تصريحات سابقة خص بها الموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه حقق حلمه بالانضمام إلى المنتخب الوطني التونسي.

ويذكر أن منتخب تونس تأهل منتخب "نسور قرطاج" إلى مونديال 2023، والمقررة خلال الفترة من 20 مايو/ أيار وحتى 11 يونيو/ حزيران المقبلين، بعد حلوله رابعًا في بطولة أمم أفريقيا للشباب.

وسيشارك في كأس العالم للشباب 24 منتخبًا سيتم توزيعهم على 6 مجموعات، ويتأهل عن كل مجموعة مباشرةً إلى ربع النهائي، صاحبا المركزين الأول والثاني، ويُضاف إلى الـ12 فريقًا الأوائل، أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست.

شارك: