فراس الخطيب: مونديال قطر 2022 حلم سيغدو حقيقة بعد أيام

2022-11-07 09:42
المدرب السوري فراس الخطيب (يمين) مع أحد لاعبيه في فريق الفحيحيل الكويتي (twitter/kuwait_PLG)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال نجم الكرة السورية السابق، فراس الخطيب، إن مونديال قطر 2022، الذي تنطلق منافساته في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، هو حلمٌ سيصير حقيقة بعد أيام قليلة، مؤكدا أن استضافة المونديال يُعد إنجازا كبيرا للعرب.

وقال الخطيب في حديث حصري خص به قناة "بي إن سبورتس": "أن ترى كأس العالم في دولة عربية هذا حلم، كان حلما وبإذن الله سيصير حقيقة، وأكيد أن استضافته ستكون إضافة كبيرة تمس تغيير عقلياتنا وتغيير عملنا". 

وأضاف الخطيب الذي يشرف حاليا على تدريب نادي الفحيحيل الكويتي: "وصول كأس العالم إلينا كان حلما، وأصبح فرصة لمشاهدة مباريات كأس العالم لنا كرياضيين وكمشجعين عرب وكأناس نحب كرة القدم في الوطن العربي". 

وتابع الهدّاف التاريخي للدوري الكويتي ومنتخب سوريا حديثه، قائلا: "اليوم مقياس كرة القدم هو كأس العالم، فعندما نتكلم عن ميسي ومارادونا، يعتبر ماردونا لدى كثير من الناس أفضل من ميسي؛ لأن مارادونا توّج بكأس العالم".

وشدّد الخطيب التأكيد على أهمية المونديال، قائلا: "يبقى المقياس الأعلى في كرة القدم شئنا أم أبينا هو كأس العالم؛ لذلك فإن أهم الإحصائيات تؤخذ من كأس العالم".

وأضاف: "جميع من يشاهد كأس العالم قطر 2022 عن قرب وعن كثب، سيستفيد من كأس العالم في الوطن العربي؛ لذلك أتمنى أن يكون إضافة كبيرة لكل دولنا العربية التي سيكون بإمكانها أن تحضر فعاليات كأس العالم، وترى اختلاط ثقافات العالم".

شارك: