فراس البريكان يصل لرقم لم يحققه أي لاعب سعودي في دوري روشن

2023-03-02 19:06
مهاجم الفتح السعودي فراس البريكان (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مهاجم نادي الفتح، فراس البريكان، أول لاعب سعودي يُسجل 10 أهداف خلال منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه الطائي، الخميس 2 مارس/ آذار، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

ورغم فوز الطائي على الفتح بنتيجة (3-2)، إلا أن المباراة شهدت تألقًا كبيرًا من البريكان، حيث أحرز هدفين، جاء الأول من كرة رأسية عند الدقيقة 7، وبنفس الطريق سجل الدولي السعودي هدفه الثاني عند الدقيقة 70.

وتقدم البريكان إلى المركز الرابع في سباق هدافين دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، برصيد 10 أهداف، بفارق هدف عن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، وهدفين عن البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الشباب، فيما يحتل الصدارة البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف النصر، برصيد 13 هدفًا.

ويُعد البريكان، صاحب الـ22 عامًا، اللاعب السعودي الوحيد الذي يُنافس في سباق هدافين دوري روشن، وقد خاض اللاعب 18 مباراة هذا الموسم، وتمكن من صناعة 3 أهداف، إضافة إلى أهدافه العشرة التي سجلها مع "النموذجي".

وإجمالاً، لعب المهاجم السعودي مع الفتح 46 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 21 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة، علمًا بأن فريقه يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة.

شارك: