خاص winwin | سانتو يستبعد ثنائي الاتحاد.. ما سبب الأزمة؟

2023-03-02 18:22
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، قرر استبعاد الثنائي حمدان الشمراني وعبد الرحمن العبود من مباراة الخليج، الجمعة 3 مارس/ آذار، ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحسب مصادرنا، فإن الأيام الماضية شهدت بعض الخلافات بين سانتو وثنائي الاتحاد، تتعلق بأسلوبه وطريقته في التعامل مع اللاعبين؛ الأمر الذي جعل المدرب البرتغالي يقرر استبعادهما أمام الخليج؛ لرغبته في فرض حالة انضباطية كاملة داخل الفريق.

ويلقى سانتو دعمًا كبيرًا من إدارة الاتحاد التي ترى أن المدرب البرتغالي قادر على قيادة "العميد" للفوز ببطولة الدوري السعودي، التي غابت عن خزينة النادي منذ موسم 2008-09.

وتعاقد الاتحاد مع سانتو في يوليو/ تموز الماضي، بعقدٍ يمتد حتى عام 2024، خلفًا للروماني كوزمين كونترا، وقاد المدرب البرتغالي "العميد" حتى الآن في 21 مباراة بكافة المسابقات حتى الآن، حقق خلالها الفوز 15 مرة وتعادل 5 مرات وخسر في مباراة وحيدة.

وحصد المدرب صاحب الـ48 عامًا مؤخرًا بطولة كأس السوبر السعودي مع الاتحاد، للمرة الأولى في تاريخ النادي الجداوي، بعدما هزم النصر (3-1) في نصف النهائي، ثم تفوق على الفيحاء (2-0) في المباراة النهائية.

ويحتل الاتحاد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن النصر صاحب الصدارة، ويأتي الشباب ثالثًا برصيد 40 نقطة، ثم الهلال (حامل اللقب) في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، ويملك 3 مباريات مؤجلة.

شارك: