فتوح يعلن تجديد عقده مع الزمالك.. وwinwin يكشف الكواليس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 01:11
أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك المصري (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الظهير الأيسر المصري، أحمد فتوح، عن تجديد عقده مع نادي الزمالك، مع توجيهه اعتذارًا خاصًا من جماهير النادي، بسبب واقعة خروجه من دون إذن من أحد معسكرات الفريق الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد أصدر قرارًا خلال الفترة الماضية، بعرض أحمد فتوح للبيع، مع خصم 25% من راتبه، بعد واقعة خروجه من معسكر الفريق.

وقبل ذلك، تعقدت مفاوضات الزمالك لتجديد عقد فتوح، بسبب تمسك اللاعب بشروط مالية ضخمة، لكن الانفراجة الأخيرة حدثت بعد تدخل أطراف خارجية في المفاوضات.

بعض المقربين من الزمالك من رجال أعمال وشخصيات عامة، تواصلوا مع فتوح وعقدوا جلسة معه في وجود بعض أعضاء مجلس إدارة من نادي الزمالك، وتم الاتفاق على كل الشروط.

الأطراف الخارجية كان من بينها رئيس النادي الأسبق، ممدوح عباس، الذي وعد في وقت سابق عبر تغريدة على حسابه على موقع "إكس- تويتر سابقًا" بأن فتوح لن يرحل عن الزمالك.

من بين شروط الاتفاق الجديد -بحسب ما علمه "winwin"- جدولة مستحقات اللاعب القديمة، والاتفاق على المقابل المالي في عقده الجديد.

وأعلنت قناة الزمالك الرسمية تجديد النادي لعقد فتوح، قبل أن يؤكد اللاعب الخبر عبر منشور بحسابه الرسمي في منصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.

وكتب فتوح قائلًا: "جمهور الزمالك العظيم، شريك الحلم وكل لحظة نجاح، والسند في كل صعب على مدار سنوات. أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم، لتستمر الرحلة سنوات قادمة، ولنستكمل معًا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا، وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية، بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع".

وأضاف فتوح: "بكل التقدير للجميع، أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية -من دون قصد وبحسن نية- لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي".

وتابع الدولي المصري: "تقبلت كل العقوبات والخصومات، وأي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك.. ‎كلنا بشر وكلنا خطاؤون، وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا. توكلنا على الله.. عاش الزمالك.. عاش الزمالك".

شارك: