2020/10/17

فان دير فارت: ماغواير لاعب في فريق الهواة

هاري ماجواير
إنجلترا
مانشستر يونايتد
دوري الأمم الأوروبية
الدوري الإنجليزي
كرة قدم
مدافع مانشستر يونايتد وإنجلترا هاري ماغواير خلال طرده من المباراة ضد الدنمارك (Getty)

ما زال مدافع فريق مانشستر يونايتد هاري ماغواير يتعرض لانتقادات واسعة بسبب أدائه السيء وطرده في الدقيقة الـ 31 من مباراة المنتخب الإنجليزي أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية، الأمر الذي كلف إنجلترا خسارة اللقاء بنتيجة (1 - 0)، إذ تحصل ماغواير على بطاقة صفراء أولى بعد 5 دقائق من صافرة البداية، أضيفت لها أخرى تسببت بإكمال منتخبه اللقاء بـ 10 لاعبين منذ الشوط الأول.

ووجه لاعب توتنهام هوتسبير السابق، الهولندي رافاييل فان دير فارت كلمات قاسية لماغواير خلال برنامج تلفزيوني، بالقول: "عندما أذهب لرؤية ناد للهواة، يمكنني أن أجد ثلاثة لاعبين يلعبون مثله".

وأكد الدولي الهولندي السابق أن انتقال ماغواير من ليستر إلى اليونايتد جعلت من ماغواير أغلى مدافع في العالم بـ 80 مليون جنيه إسترليني (88 مليون يورو)، متخطياً صفقة ضم الهولندي فيرجيل فان دايك إلى ليفربول بقيمة 75 مليون (83 مليون يورو)، في حين تبلغ قيمة فان دايك السوقية 300 مليون يورو.

وكان ماغواير قد تعرض لانتقادات جمة مع جماهير الشياطين الحمر، خاصة بعد اللقاء الذي خسر فيه فريقه (1 - 6) أمام الضيف توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

استهزأ فان دير فارت من أدائه المتذبذب في المباراة أمام بورنموث في تموز/يوليو الماضي، معلقاً: " قد يعود إلى المنزل كل يوم ويقول لزوجته إنه سيء جداً في كرة القدم لكنه يكسب مبالغ كبيرة جراء اللعب، والآخرون يعتقدون أنه جيد! ".

أخبار ذات صلة