فان دايك يهاجم زملاءه بعد تعادل هولندا أمام مونتنيغرو

2021-11-14 14:04
فيرجيل فان دايك لاعب المنتخب الهولندي مستاء للتعادل أمام مونتنيغرو بتصفيات مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
+ الخط -

عبر فيرجيل فان دايك  قائد المنتخب الهولندي عن غضبه تجاه لاعبي الفريق، بعد تعادلهم أمس السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني، مع منتخب مونتينيغرو (2-2)، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وتفريطهم في فرصة خطف التأهل المباشر، على اعتبار أن هذه النتيجة قد تركت المنافسة في المجموعة السابعة مفتوحة على مصراعيها.

ويتصدر المنتخب الهولندي ترتيب المجموعة السابعة بـ20 نقطة، متبوعا بالمنتخب التركي والنرويجي في المركزين الثاني والثالث بفارق نقطتين فقط (18 نقطة)، ما يجعل المنتخبات الثلاثة تتنافس على بطاقة التأهل في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ونقلت وسائل الإعلام الأوروبية خطاب القائد الهولندي فان دايك للاعبي المنتخب بعد التعادل أمام مونتنيغرو، حيث قال: "الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني هي ببساطة فضيحة. نريد دائما أن نحصل على الكرة، وكلنا نريد أن نلعب كرة القدم ونهاجم ونحرز أهدافا، لكن عليك أن  تعرف أيضا كيف تدافع، وهو ما لم نفعله، لم تكن منظومتنا جيدة"، مضيفا: "كان بإمكاننا أن نتأهل هنا. مع كل الاحترام لمنتخب مونتينيغرو، بصفتنا هولندا، كان علينا الفوز هنا، خصوصا بعد التقدم بهدفين".

فان دايك يصف أداء منتخب هولندا بالفضيحة

وسيكون المنتخب الهولندي مضطرا للانتظار حتى مباراته الأخيرة على أرضية ملعبه، يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب النرويج في روتردام، حيث يحتاج إلى الفوز من أجل حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد التفريط به خلال مباراة مونتينيغرو.

شارك: