فان دايك يطالب بتدعيمات نوعية لصفوف ليفربول

2023-03-16 23:24
الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الهولندي فيرجيل فان دايك إن فريقه ليفربول الإنجليزي يحتاج إلى تدعيمات نوعية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل من أجل استعادة هيبته التي فقدها هذا الوسم محليًّا وأوروبيًّا، وهذا عقب الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد حامل اللقب ريال مدريد.

وخسر ليفربول سهرة الأربعاء من ريال مدريد بهدف نظيف على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إياب ثُمن نهائي دوري الأبطال، بعدما خسر أيضًا في مباراة الذهاب على ملعبه "أنفيلد" بخماسية كاملة مقابل هدفين، ليودع المسابقة الأوروبية مبكرًا.

وأدلى فان دايك بتصريحات لصحفية "ذا أتلتيك" نقلها الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، وقال: "يجب أن نتعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو، إذا أردنا أن نكون حيث كُنّا في السنوات الخمسة الماضية"، موجهًا بذلك رسالة مباشرة إلى مسؤولي "الريدز" بالتحرك في سوق الانتقالات وتعزيز الصفوف بلاعبين مميزين.

ويعيش ليفربول موسمًا صعبًا على الصعيدين المحلي والأوروبي، إذ يحتل المركز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقفت مغامرته بدوري الأبطال في دور الـ16، ما أثار زوبعة وسط جماهيره، والذين ينتظرون انتفاضة من مسؤولي النادي تحسبًا للموسم المقبل.

وتابع المدافع الهولندي حديثه حول تدعيم الصفوف، بقوله: "من الواضح أن اللاعبين سيغادرون (في إشارة إلى احتمالية رحيل بعض النجوم في الصيف). لكن إذا أردنا أن نكون على أعلى مستوى؛ فنحن بحاجة إلى استقدامات عالية الجودة".

وفقد "الريدز" خدمات نجمه السنغالي ساديو ماني في الصيف الماضي منتقلًا إلى بايرن ميونخ الألماني، فيما يرتقب أيضًا رحيل البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد نهاية الموسم الحالي، بعدما كانا أبرز مهاجمين إلى جانب المصري محمد صلاح في المواسم الخمسة الماضية.

شارك: