فان دايك جاهز للعب أساسيًا أمام نيوكاسل

2023-02-17 19:34
الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك للعودة للمشاركة مع ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، غدًا السبت، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة.

وغاب المدافع الدولي عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة بأوتار الركبة في لقاء برينتفورد في 2 يناير/ كانون الثاني، وحُرم ليفربول من خدمات مدافعه الدولي الهولندي في الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق.

وكان فان دايك على مقاعد البدلاء في الفوز 2-0 على إيفرتون، الإثنين، بعد عودته إلى التدريبات الأسبوع الماضي، لكن المدرب يورغن كلوب يعتقد أنه جاهز الآن للمشاركة من المباراة القادمة.

وردا على سؤال عما إذا كان فان دايك جاهزًا بما يكفي للمشاركة أساسيا، قال كلوب: "أعتقد ذلك، بالأمس بدا جاهزًا تمامًا، أعتقد اليوم (الجمعة) أنه سيبدو كما هو وسنتخذ قرارًا".

وتعد عودة الهولندي دفعة كبيرة لليفربول، حيث لا يزال زميله المدافع إبراهيما كوناتي مصابًا ومشاركته في مباراة ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء، في محل شك، بينما يظل لويس دياز وتياغو ألكانتارا في مرحلة التأهيل للعودة قريبًا.

ويحل ليفربول، صاحب المركز التاسع، ضيفًا على نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الرابع والمتألق هذا الموسم حتى الآن، يوم السبت، بحثًا عن فوزه الثاني على التوالي في الدوري.

شارك: