تقارير تكشف طبيعة إصابة فان دايك والمدة المتوقعة لغيابه

2023-01-04 17:34
الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية طبيعة الإصابة التي تعرض لها الهولندي فيرجيل فان دايك والمدة المتوقعة لغيابه، بعد استبداله خلال مواجهة برينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة إن الدولي الهولندي أجرى فحوصًا مبدئية، أظهرت أن إصابته أسوأ مما كان متوقعًا؛ إذ تعرض لإصابة في أوتار الركبة، مشيرة إلى أن اللاعب سيخضع مرة أخرى لفحوص شاملة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب بشكل دقيق.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الريدز والألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق توقعوا أن تكون إصابة فان دايك بسيطة؛ إذ قال كلوب بعد المباراة أن فان دايك كان يعاني فقط من بعض الآلام البسيطة في عضلاته.

وأردفت الصحيفة أنه من المتوقع أن يغيب المدافع الهولندي عن ليفربول لمدة 3 أسابيع على الأقل، وسيتبقى لدى كلوب في خط الدفاع جويل ماتيب، وإبراهيما كوناتي وجو غوميز ونات فيليبس.

وتوقع المصدر ذاته أن يغيب المدافع الهولندي عن 4 مواجهات على الأقل، أمام وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى مواجهات برايتون، تشيلسي وولفرهامتون في الدوري الإنجليزي.

ولم يستطع اللاعب إكمال المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، والتي انتهت بخسارة ليفربول بنتيجة 3-1 على ملعب "مجمع برينتفورد" في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

شارك: