فالنسيا يخطف فوزًا متأخرًا من إشبيلية في بداية مثيرة لليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 01:44
احتفال لاعبي فالنسيا بالانتصار على ميدان إشبيلية في افتتاح منافسات الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

استهل فالنسيا منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز مستحق خارج الديار أمام إشبيلية، مساء الجمعة، بنتيجة (1-2).

وبعد شوط أول سلبي للفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، نجح المدافع الغيني مُختار دياكابي في إحراز الهدف الأول لـ"الخفافيش" في الدقيقة (60).

وبعد عشر دقائق، أدرك المهاجم المغربي يوسف النصيري التعادل لأصحاب الأرض (1-1) في الدقيقة (70)، ثمّ واصل الفريق الأندلسي المواجهة بنقص عددي بعد طرد المدافع الفرنسي لويك بادي في الدقيقة (81).

وقبل دقيقة واحدة على انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، حسم لاعب الوسط الشاب خافي غيرا النقاط الثلاث لصالح الضيوف.

بهذه النتيجة، نجح فالنسيا في حصد 3 نقاط ثمينة، خارج الديار، في حين عجز إشبيلية عن تجنّب الخسارة في أول ظهور أمام جماهيره ليخرج برصيد خال من النقاط.

رايو يفتتح الدوري بالفوز على ألميريا

في وقت سابق، انطلقت منافسات الجولة الافتتاحية للدوري بانتصار رايو فايكانو على منافسه ألميريا (صاحب الأرض) بهدفين نظيفين، وقّعهما الإسباني إيسي بالازون في الدقيقة (20) والفرنسي راندي نتيكا في الدقيقة (28) من ركلتي جزاء.

وحصد الفريق المدريدي بهذا الشكل أول ثلاث نقاط له في الموسم، بينما فشل ألميريا، في ثاني مواسمه على التوالي في دوري الأضواء، في استهلال موسمه بأي نتيجة إيجابية، مثلما حدث الموسم الماضي حينما سقط أيضًا في مستهل مشواره أمام ريال مدريد بهدفين لواحد.

شارك: