فالفيردي يكشف عن أصعب لاعب واجهه في مسيرته

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 23:43
الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أنه واجه العديد من المنافسين الأقوياء في مسيرته، قبل أن يكشف عن أصعب خصم واجهه على الإطلاق.

ويعد اللاعب صاحب الـ (25 عامًا) من اللاعبين البارعين؛ إذ يمتلك مهارات المراوغة والتمرير والتسجيل، كما أنه يمتلك تسديدات قوية ويسجل الأهداف من مسافات بعيدة.

وعندما سُئل فالفيردي عن اللاعب الذي سبب له الكثير من المتاعب عند مراقبته، أجاب عبر تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس كيدا" البريطانية: "ليونيل ميسي، لقد أرهقني كثيرًا".

التقي فالفيردي مع ليونيل ميسي خلال 12 مباراة على مستوى الأندية والمنتخبات؛ إذ فاز 4 مرات، بينما خسر في ستة، وتعادل مرتين أمام اللاعب الفائز بكأس العالم 2022، وأحرز ميسي هدفين وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في تلك المباريات.

ويعتبر "البرغوث" من أصعب المهاجمين في مواجهة خصومه في التاريخ؛ فقد دمر خطوط الدفاع بسرعته وذكائه الكروي، وسجل 721 هدفًا وقدم 344 تمريرة حاسمة في 888 مباراة على مستوى الأندية مع برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي.

فالفيردي يعترف بصعوبة مواجهة ميسي

وكان اللاعب صاحب الـ 36 عامًا، صعبًا لدى المنافسين على المستوى الدولي أيضًا، حيث سجل 106 أهداف وصنع 56 هدفًا في 178 مباراة مع الأرجنتين. وهو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.

شارك: