تشافي يشن هجومًا عنيفًا على ريال مدريد 

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 20:10
تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سار الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني، على خطى رئيسه خوان لابورتا، واتهم هو الآخر الغريم التقليدي، ريال مدريد، بمحاولة زعزعة الاستقرار في النادي الكتالوني عن طريق اختلاق قضية الحكم نيغريرا.

وقال تشافي في ندوته الصحفية التي عقدها، اليوم الجمعة، قبل خوض مباراته أمام أتلتيك بيلباو، بعد غدٍ الأحد، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني: "تصريح لابورتا حول ريال مدريد؟، لم نتحدث في غرف الملابس عن هذا الأمر، نحن قلقون بشأن مباراة أتلتيك بيلباو وكيفية اللعب؛ لكن ما يقوله الرئيس هو حقيقة، أنا دائمًا معه بنسبة 100%، لقد تم اتهامنا مسبقًا بقضية المنشطات، إنهم (ريال مدريد) حقيقة يضغطون بقوة".

وأضاف: "إنها حالات (قضية نيغريرا) لزعزعة استقرار الفريق، وهناك الكثير من الحديث عن أشياء غير رياضية، عندما كنت لاعبًا كان الحديث عن المنشطات، وهو ما اخترعته إحدى الصحف في مدريد".

وعبّر المدرب الكتالوني عن دعمه لرئيسه لابورتا، قائلًا: "نعم تم اتهام لابورتا بسبب مجتمع مدريد، لابورتا شخص إيجابي وشجاع جدًا، إنه قائد هذا المشروع، هو هادئ وأنا معه بنسبة 100 %".

وحلَّ رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يوم الخميس، ضيفًا على إذاعة "راديو كتالونيا"، حيث أدلى بتصريحات اتهم فيها النزعة الاجتماعية المدريدية باختلاق قضية "نيغريرا"، كما تحدث عن وجود حملة منسقة لزعزعة استقرار فريقه من عدة أطراف في العاصمة الإسبانية مدريد.

جدير بالذكر أن القاضي الخاص بقضية "نيغريرا" وجَّه، أول أمس الأربعاء، اتهامًا رسميًا للابورتا برشوة الحكام خلال ولايته الأولى كرئيس لنادي برشلونة بين عامي 2003 و2010.

شارك: