فاران ينقذ رأس زيدان

2021-06-08 09:01
فوز شاق لريال مدريد على هويسكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجا ريال مدريد من خسارة محبطة أمام هويسكا وحقّق فوزاً شاقاً 2-1 بفضل مدافعه الفرنسي رافاييل فاران (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم هويسكا بهدف خافيير غالان ثلاث دقائق بعد انطلاق الشوط الثاني، لكن النادي الملكي انتفض وسيطر على المباراة حتى استطاع مدافعه الدولي الفرنسي رافاييل فاران إدراك التعادل في الدقيقة (55).

واستمرت المحاولات الملكية على مرمى أصحاب الأرض ليعود فاران ويؤكد أنه نجم المباراة وصاحب الفضل في الفوز الثمين لفريق زيدان، حيث أضاف الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة (84).

فوز مهم استعاد به ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني مؤقتاً برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه برشلونة الذي يواجه ريال بيتيس الأحد، فيما تضاعفت معاناة هويسكا في المركز الأخير بـ 16 نقطة.

في الجولة ذاتها، حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة ليفانتي وضيفه غرناطة، ليضيف الأول نقطة إلى رصيده في المركز التاسع بـ 27 نقطة، فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى 30 نقطة في المركز الثامن.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: