فاران في مرمى الانتقادات بعد خسارة يونايتد أمام غلطة سراي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 11:45
رافاييل فاران في صراع على الكرة مع لاعب غلطة سراي محمد كريم أكترووغلو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حمّل بول سكولز، نجم مانشستر يونايتد السابق، دفاع الفريق مسؤولية الخسارة أمام غلطة سراي (2-3) على ملعب "أولد ترافورد" سهرة الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وانتقد بعض اللاعبين بشكل مباشر، على غرار الفرنسي رافاييل فاران.

وتحدث سكولز في تحليله للمواجهة عقب نهايتها عبر تصريحات تلفزيونية، نقلها موقع "ديلي ميل" انتقد فيها ثقل محور دفاع يونايتد طوال المباراة أمام مهاجمي الفريق التركي، مشيرًا إلى أن ذلك كان سببًا رئيسيًا في تلقي 3 أهداف كاملة، ومعبرًا عن سخطه الكبير من أداء الفريق بشكل عام.

وقال الدولي الإنجيزي السابق: "أنا قلق بشأن فاران، لقد كان أحد أفضل المدافعين في العالم، أعتقد بأنه بات ثقيلًا بعض الشيء، لا يستطيع أن يحافظ على لياقته، وهذا أمر يقلقني صراحة"، قبل أن يضيف: "الفريق كان مفتوحًا أمام مهاجمي غلطة سراي، وكأننا أهملنا الجانب الدفاعي خلال المباراة".

وانتقد سكولز بشدة تمركز لاعبي فريقه في لقطة تسجيل غلطة سراي لهدف الفوز عن طريق ماورو إيكاردي، وعلق على ذلك بالقول: "فاران و(فيكتور) ليندولوف كانا ثقيلين في تلك اللقطة، (سفيان) أمرابط كان يتفرج، إنه ليس مدافعًا أيسر، ونعلم أيضًا ما فعله الحارس (أندريه) أونانا".

وسجل إيكاردي الهدف الثالث لغلطة سراي عند الدقيقة (81) بعدما نجح في كسر خطة التسلل التي وضعها دفاع يونايتد، قبل أن ينفرد بالحارس أونانا ويسجل بسهولة كبيرة، مهديًا فريقه ثلاث نقاط من ذهب، ومعوضًا ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة (78).

إيكاردي سجل هدف فوز غلطة سراي على مانشستر يونايتد

وباتت فرص الشياطين الحمر في تجاوز دور المجموعات وبلوغ الدور ثمن النهائي صعبة بعد الخسارة الثانية على التوالي، حيث ازدادت وضعية الفريق تعقيدًا، كما ارتفعت أصوات انتقاد الجماهير للمدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

شارك: