فاران على رادار مانشستر يونايتد مجدداً

2021-06-08 09:01
فاران مطلوب في مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ماركا" المدريدية أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران (27 عاماً) سيكون ضمن اللاعبين المغادرين لفريق ريال مدريد مع نهاية الموسم الكروي الحالي على أكثر تقدير، مشيرة إلى أن وجهته ستكون الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن اسم فاران بات على لائحة اللاعبين غير المرغوب بهم في الريال على الرغم من استعادة مستواه بعض الشيء بتقديمه عرضاً رائعاً مع منتخب فرنسا أمام البرتغال، لكنه يعاني حاليا من إصابة وهناك قلق متزايد بشأن استعداده للجولة القادمة من المباريات الحاسمة لريال مدريد. وهذا ما يضاعف متاعب الملكي بسبب إصابة المدافع سيرخيو راموس كذلك، وظهور نتيجة اختبار إدير ميليتاو لفيروس كورونا إيجابية.

وأضافت "ماركا" أن مانشستر يونايتد لطالما كان معجبًا بفاران وقد ربط بالانتقال إليه في مناسبات عديدة سابقة، على الرغم من أن ريال مدريد واللاعب نفسه نفيا أي عروض ملموسة.

وقال ذات المصدر إن ما يسهل انتقال فاران إلى الشياطين الحمر هو تذبذب مستواه وانتهاء عقده مع  "الميرينغي" في صيف عام 2022. وهناك أيضًا تقارير تفيد بأن بيع فاران سيجلب مبلغًا كبيرًا للريال ورئيسه فلورنتينو بيريز الساعي للتعاقد مع المهاجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

شارك: