فابينيو يكشف سر الرسالة الخاصة من فان دايك!

2021-06-08 09:01
فابينيو ملأ الفراغ الذي تركه فان دايك (Getty)
Source
+ الخط -

كشف النجم البرازيلي فابينيو أنه تلقى رسالة نصية من زميله الهولندي فيرجيل فان دايك، هنأه فيها على أدائه الرائع في مركز قلب الدفاع لفريق ليفربول "حامل لقب" الدوري الإنجليزي.

وقال فابينيو لصحيفة "ديلي ميل": "فيرجيل هو اللاعب الوحيد الذي لا تريده أو تتوقع تعرضه للإصابة. إنه القائد حقًا، وعندما تفقد شخصًا بمثل هذه الصفات تكون صدمة كبيرة".

مضيفا: "كنا نهز رؤوسنا في ذلك الوقت (عند إصابة فان دايك)، ولم نرغب في الاعتراف بأن هذا صحيح (غيابه الطويل)، وأتذكر سماعي التقارير الإخبارية، وكنت آمل أن تكون خاطئة".

وتعرض فان دايك لإصابة خطيرة بمواجهة إيفرتون في مستهل الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، وعلى الرغم من خروج فان دايك على قدميه، فإن الفحوصات الطبية أكدت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وغيابه لفترة لا تقل عن 8 أشهر.

وتوالت مصائب المدرب يورغن كلوب عندما خسر بعدها قلب دفاعه الإنجليزي جو غوميز، ومن ثم الكاميروني ماتيب، ليجد الحل الوحيد بإعادة فابينيو من خط الوسط للدفاع؛ لسد هذه الثغرات، خصوصا في ظل عدم تمكنه من عقد صفقات فورية.

وقدم فابينيو أداء لافتا في دفاع ليفربول، وكشف للصحيفة الإنجليزية: "بعد أن لعبت في قلب الدفاع، تلقيت تهنئة خاصة من فان دايك، وقال لي إنني ألعب بشكل جيد، لقد كان من الرائع سماع هذا الإطراء منه".

وكشف البرازيلي أنه تعلم الكثير من فان دايك، وقال: "أود أن أفعل ما كان يقوم به خلال المباريات الماضية، لكي أتعلم مما كان يفعله. خصوصا تلك التمريرات الطويلة التي تجعل المهاجمين ينطلقون بسرعة نحو مناطق المنافس. أعتقد أنه (فان دايك) الأفضل في مركزه، ولذلك يجب التعلم منه".

شارك: