غياب ثنائي النصر عن مواجهة أبها بدوري روشن.. ما السبب؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 19:40
فريق النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغيب مدافع نادي النصر السعودي، عبد الإله العمري، وكذلك لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم عن مواجهة فريقهما أمام ضيفه أبها، أمسية الجمعة 6 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الـ9 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن العمري يُعاني من وعكة صحية تمنعه من خوض اللقاء أمام أبها، فيما يستمر إبعاد الصليهم بقرار انضباطي من المدرب البرتغالي للنصر، لويس كاسترو.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية قد ذكرت أن الصليهم تم استبعاده من مباريات النصر خلال الفترة الماضية؛ بسبب اعتراضه على غيابه عن التشكيلة الأساسية، وجلوسه على دكة البدلاء.

وأشار التقرير إلى أن المدرب البرتغالي اتخذ قراره ضد الصليهم بعد مواجهة النصر أمام الرائد، أمسية 16 سبتمبر/ أيلول الماضي، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز نصراوي بنتيجة (1-3).

وشهدت مباراة الرائد جلوس الصليهم على دكة البدلاء، وبعدها أُبعِدَ اللاعب عن مباريات النصر أمام برسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، والأهلي والطائي ضمن دوري روشن السعودي، وأحد في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك، واستمر الأمر خلال مواجهة أبها.

يُذكر أن النصر يحتل حاليًا المرتبة الرابعة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة، بينما يملك أبها في جعبته 6 نقاط، جعلته بالمركز السادس عشر، ويتصدر المسابقة مؤقتًا نادي التعاون برصيد 22 نقطة، يليه الهلال بـ20 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 19 نقطة.

شارك: