غيابات عديدة في قائمة الأهلي المصري المستدعاة لمواجهة سيمبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 10:51
الأهلي المصري حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhlyEnglish)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الأهلي المصري لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في مباراة الإياب من الدور  ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة.

واختتم أمس الفريق الأحمر تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر قبل المواجهة الهامة، من خلال الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لخوض لقاء سيمبا الحاسم.

وكشف مصدر خاص لموقع winwin عن القائمة التي استقر عليها المدير الفني السويسري، من أجل خوض مواجهة سيمبا التنزاني في البطولة الأفريقية الشهيرة.

قائمة الأهلي المصري لمواجهة سيمبا

ضمت قائمة الأهلي المستدعاة لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، (21) لاعبًا من مختلف المراكز حسب القرار النهائي من مارسيل كولر، وسط غياب عدد من النجوم لأسباب مختلفة.

واستبعد المدير الفني الثلاثي كريم فؤاد ورضا سليم وخالد عبد الفتاح من لقاء الإياب لأسباب فنية، بالإضافة إلى عمر كمال والزنفلي بسبب عدم القيد الأفريقي.

وخرج من قائمة النادي الأهلي كل من: إمام عاشور ومحمد الشناوي وكريم نيدفيد وياسر إبراهيم، في ظل معاناتهم من إصابات مختلفة تعيق وجودهم في المنافسات، حيث ضمت قائمة مارسيل كولر: 

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق، علي معلول، كريم الدبيس.
  • وسط الملعب:  أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشه، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، رضا سليم، أحمد عبد القادر .
  • الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، أنتوني موديست.

تفوق أحمر في مواجهة الذهاب

يملك الأهلي المصري أفضلية واضحة في طريق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه في مباراة الذهاب خارج قواعده بهدف دون رد.

وتمكن الأهلي من افتتاح التسجيل بصورة مبكرة في الذهاب عبر أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 4، ليتمكن من الخروج منتصرًا بفعل أداء لاعبيه الرائع، وتألق خاص من حارس المرمى مصطفى شوبير.

جدير بالذكر أن الأهلي المصري يعد حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يملك في جعبته 11 لقبًا، وسط قتال لاعبيه من أجل الحفاظ على اللقب الذي توج به الفريق الأحمر الموسم الماضي، بعد تخطي عقبة الوداد الرياضي المغربي في المباراة النهائية.

شارك: