غوميز يدافع عن الهلال وينفي وجود خلافات مالية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 18:53
الفرنسي بافيتيمبي غوميز بقميص فريقه السابق الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى النجم الفرنسي، بافيتيمبي غوميز، مهاجم نادي الهلال السعودي السابق، وجود أي خلافات أو مشاكل مالية بينه وبين إدارة الزعيم الهلالي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى وجود خلافات بين غوميز وفريقه السابق، حول مستحقات متأخرة لم يدفعها النادي إليه حتى الآن، قبل أن يصرح اللاعب أن إدارة الهلال أوفت بكل الوعود التي قطعتها.

بيان غوميز بشأن أخبار خلافاته مع الهلال

وقال اللاعب في بيان نشره على حسابه الشخصي عبر منصة "X" تويتر سابقًا: "لم أواجه أي مشكلات مالية مع الهلال، لقد أُتيحت لي فرصة اللعب لهذا النادي الرائع، مع إدارة رائعة محترفة للغاية وصادقة، وتفي بكل الوعود التي قطعتها".

وأضاف لاعب نادي كاوازاكي فرونتال الياباني: "حتى إنه عُرض علي العمل في النادي في الصيف الماضي، لكنني أردت أن ألعب كرة القدم، ولسوء الحظ لم أستطع القبول".

وتابع لاعب الهلال السابق: "آمل أن تلتقي مساراتنا مرة أخرى في المستقبل، ولا يمكنني السماح لأي شخصٍ أن يقول شيئًا سيئًا عن هذا النادي، الذي هو عزيز على قلبي إلى الأبد، المجد أزرق".

جدير بالذكر أن غوميز قد لعب لزعيم آسيا لـ4 مواسم، منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2018، قادمًا من نادي غلطة سراي التركي، وحتى رحيله في عام 2022.

وفي مسيرته مع الهلال، شارك المهاجم الفرنسي في 148 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 111 هدفًا، وصناعة 17 هدفًا، كما تُوج مع الهلال بعديد البطولات، أبرزها بطولة دوري أبطال آسيا مرتين 2018-19 و2020-2021.

شارك: