غوريتسكا: سنرد على محاولات تدميرنا!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 13:08
أرشيفية- الدولي الألماني ليون غوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الدولي الألماني ليون غوريتسكا، متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ، استياءه الشديد من تعامل وسائل الإعلام الألمانية مؤخرًا مع فريقه، الذي يعيش موسمًا سيئًا بعد الإقصاء من مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا. 

ولم يسلم لاعبو بايرن ومجلس إدارة النادي من الانتقادات اللاذعة مؤخرًا، وذلك بعد فقدان صدارة الدوري الألماني في الجولة الماضية الـ29 لصالح بوروسيا دورتموند بالهزيمة من ماينز (3-1)، لكن دورتموند لم يستغل الفرصة في الجولة الـ30 بتعادل مُخيب مع بوخوم (1-1)، ليعود بايرن للصدارة من جديد عقب الفوز على هرتا برلين (2-0). 

وقال غوريتسكا في تصريحات عبر شبكة "سبورت 1" الألمانية عقب الانتصار على هرتا برلين: "يوجد الكثير من الضوضاء في النادي، يتم تدمير اللاعبين تمامًا بواسطة وسائل الإعلام، هذا بالتأكيد لا يساعدنا، لكننا كنا جميعًا موجودين لفترة طويلة بما يكفي لنعرف أن هذا جزء منها"، في إشارة إلى الانتقادات.

ولم يرغب ذو الـ"28" ربيعًا في شرح اتهامه بمزيد من التفاصيل، وأضاف: "جرى انتقاد لاعبين بعينهم بقوة في الأسابيع القليلة الماضية، ونحن سنقدم الإجابات على أرض الملعب، وإلا فلن يجدي (الأمر) نفعًا على أي حال، فقد تعلمنا جميعًا ذلك الآن".

وختم النجم الألماني تصريحاته بالقول: "تحدث الكثير من الأمور في الوقت الحالي، ولا يهم ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا، ولكنه في النهاية ليس لطيفًا". 

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يوجد في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن بوروسيا دورتموند مع تبقي 4 جولات على نهاية موسم 2022-23. 

شارك: