غوارديولا يكشف معاناة مانشستر سيتي من عقدة توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 22:51
الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، هدفه المقبل برفقة الفريق حال نجاحه في الفوز بالثلاثية الذهبية هذا الموسم.

وأكد غوارديولا، في لقاء مع شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية عندما سُئِل عن التحدي القادم مع الفريق حال أن تُوِّج بالثلاثية، بأنه يرغب في تسجيلِ هدفٍ في شباك نادي توتنهام هوتسبير على ملعبهم.

تصريحات غوارديولا

وقال المدرب الإسباني ساخرًا: "أرغب في تسجيل هدف ضد توتنهام على ملعبهم"، قبل أن يسأله المحاور مجددًا عن إمكانية حدوث ذلك، قبل أن يبدأ بيب بالدعاء. وأضاف: "لذا الخطوة المقبلة هو الفوز على توتنهام خارج الديار".

رغم هيمنة السيتي في السنوات الأخيرة، وتراجع توتنهام، يتمتع السبيرز بسجل رائع ضد أبطال البريميرليغ، إذ إنهم فازوا في 5 لقاءات من آخر 7 مواجهات في الدوري.

ومنذ انتقال توتنهام إلى ملعبه الجديد، فاز توتنهام في جميع المباريات الخمسة على أرضه ضد سيتي، ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكل ذلك دون أن تهتز شباكه بهدف واحد.

وكانت آخر مرة نجح فيها السيتي في هز شباك توتنهام على أرضه في الدوري عام 2018، في الموسم الثاني لغوارديولا عندما تغلّب السيتي على السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي لا تزال لديه فرصة إضافة لقبين آخرين إلى خزائنه هذا الموسم، بعدما بلغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي سيواجه فيه مانشستر يونايتد ونهائي دوري أبطال أوروبا الذي يلتقي فيه إنتر ميلان.

شارك: