غوارديولا يرفض ربط مستقبله مع مانشستر سيتي بتحقيق الثلاثية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 10:43
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، ربط مستقبله مع الفريق بتحقيق الثلاثية التاريخية مع ختام موسم 23-2022، مؤكدًا أنه لا يخطط لمغادرة النادي في حال نجاحه في التتويج بها.

وتوج مانشستر سيتي، ليلة الأحد الماضي، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث تواليًا والتاسع في تاريخه، وما يزال لديه فرصة لإضافة لقبين آخرين لخزائنه هذا الموسم، بعدما بلغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي سيواجه فيه مانشستر سيتي ونهائي دوري أبطال أوروبا الذي يلتقي فيه إنتر ميلان. 

وأوضح غوارديولا في حديثه أن الاتهامات الموجهة للنادي من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لن تؤثر في مستقبله، خاصةً مع توقيعه على عقد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024. 

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحات نقلتها يومية "ديلي ميل" البريطانية: "في الوقت الحالي أنا لا أفكر في المغادرة. لا أحد يعرف ما سيحدث، لكني لا أفكر في المغادرة حاليًا".

وتابع: "لديّ عقد وأريد أن أحترم النادي، سأبقى الموسم المقبل. هناك 115 اتهامًا بارتكاب خروق موجهة ضدنا. لا داعٍ للقلق. ما أرغب به هو أن تتمكن رابطة البريميرليغ والقضاة من القيام بشيء ما في أقرب وقت ممكن".

وأكد مدرب مانشستر سيتي رغبته في حسم القضية بأسرع وقت ممكن، وذلك بقوله: "إذا فعلنا شيئًا خاطئًا فسيعرفه الجميع، وإذا تبين أننا كنادٍ عملنا طوال السنوات الماضية الأشياء التي نعتقد أنها صحيحة، فسيتوقف الناس عن الحديث عن ذلك".

وأردف المدرب الإسباني: "نتمنى إصدار القرارات بأسرع وقت، آمل ألا يكونوا مشغولين للغاية، يمكن للجنة فحص كل شيء واتخاذ القرار الصحيح. في النهاية أعرف جيدًا أن ما فزنا به كان على أرض الملعب. لكن دعونا نأمل صدور القرار في أقرب وقت ممكن لأن هذا لصالح الجميع".

وعما إذا كان مانشستر سيتي سيغدو فريقًا يصعب إيقافه الموسم المقبل، قال: "أنا أخشى الخسارة، لا أريد أن أتعرض للنقد، أريد الاحترام من لاعبي فريقي"، وأضاف: "الموسم المقبل سيكون صعبًا لأن جميع الأندية تريد الفوز علينا، هذا هو التحدي".

وختم غوارديولا تصريحاته بالقول: "سندافع عن لقبنا الموسم المقبل، إنه ملكنا لمدة عام، وسنعمل من أجل الاحتفاظ به، إذا أرادوا الفوز به، فعليهم أن يكونوا أفضل منا".

شارك: