غوارديولا يكشف عن غياب ستونز من 3 أسابيع إلى 4

2023-02-04 00:32
جون ستونز
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن غياب المدافع جون ستونز لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع، بعد تعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة ضد أرسنال، في كأس إنجلترا الأسبوع الماضي.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة توتنهام يوم الأحد المقبل، في  الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وحسب موقع "مانشستر إيفنينغ نيوز"، فإن غوارديولا لم يكن سعيدا بعد التقييم الطبي، لعدم جاهزية ستونز في هذه الفترة الحساسة، بعد أن كان يأمل في عودته أمام توتنهام، فيما أشار إلى أن الدولي الإنجليزي يستعد الآن لفترة علاج نقاهة أخرى، قبل الاستئناف.

ومن المقرر الآن أن يغيب ستونز عن مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أمام توتنهام وأرسنال، بالإضافة إلى رحلة صعبة إلى ألمانيا لمواجهة لايبزيغ في الجولة الأولى من خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

وكان قلب الدفاع قد عاد مؤخرا من غياب واحد فقط، بعد غيابه عن مباراتين في الكأس وديربي "البريميرليغ" ضد مانشستر يونايتد، ولكن يجب عليه الآن العودة إلى لياقته الكاملة مرة أخرى، لاستعادة مكانته.

على صعيد آخر، قال غوارديولا إن فودين جاهز للمشاركة أمام توتنهام، بعد أن غاب عن المباريات القليلة الماضية بعد تعرضه لمشكلة في القدم في ديربي مانشستر.

ويتطلع سيتي، ثاني الترتيب والمتأخر عن أرسنال المتصدر بـ8 نقاط، للعودة إلى الانتصارات بعد خسارة مباراة الديربي أمام غريمه مانشستر يونايتد، فيما خسر توتنهام مباراته الأخيرة أمام أرسنال في قمة شمال لندن، ويحتل المركز الخامس على سلم البريميرليغ برصيد 33 نقطة.

شارك: