غوارديولا يفقد جهود مدافعه بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 11:31
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض جون ستونز مدافع مانشستر سيتي لإصابة خلال مباراة فريقه أمام يونغ بويز، سهرة الثلاثاء في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، مما سيبعده لفترة طويلة عن الملاعب حسب مدربه بيب غوارديولا.

ولم يقدر ستونز على إكمال مجريات المواجهة بعدما شارك أساسيًا فيها، حيث ترك مكانه لزميله الهولندي ناثان آكي مع بداية الشوط الثاني، ليتجدد مسلسل الإصابات مع الدولي الإنجليزي الذي عاد للمنافسة منذ حوالي شهر فقط.

وعلق غوارديولا على إصابة لاعبه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة يونغ بويز، وذلك بقوله: "للأسف عادت إصابة ستونز مرة أخرى، أشعر بالأسف الشديد من أجله. خسارة كبيرة بالنسبة لنا. جون مهم جدًا لنا بسبب ما يفعله على أرض الملعب؛ لكن سيتعافى والموسم طويل وسيعود أقوى. أعتقد أنه سيغيب لبعض الوقت".

ستونز سيغب عن سيتي بسبب الإصابة

ورشحت تقارير صحفية إنجليزية أن يكون ستونز تعرض للإصابة نفسها التي أبعدته عن الملاعب في بداية الموسم، وغاب على إثرها عن مباريات كثيرة وصل عددها إلى 10 في مختلف المسابقات، ما أثر بشكل سلبي على أرقام اللاعب هذا الموسم.

وشارك ستونز (29 عامًا) بشكل أساسي في آخر 3 مباريات للسيتي، في قلب الدفاع برفقة البرتغالي روبن دياز في مرتين ومع السويسري مانويل أكانجي في مرة واحدة، كما شارك قبل ذلك في مباراة برايتون بشكل أساسي أيضًا، ما يؤكد أهمية اللاعب بالنسبة لغوارديولا.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي -حامل اللقب- حقق فوزًا كبيرًا على يونغ بويز بثلاثية نظيفة على ملعب الاتحاد، جعلت رصيده من النقاط يرتفع إلى 12 نقطة في المركز الأول، ضمن بها التأهل إلى الدور ثمن النهائي قبل جولتين من ختام دور المجموعات.

شارك: