غوارديولا يستهدف نجم لايبزيغ الألماني لتعويض المصاب دي بروين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 19:43
الإسباني داني أولمو نجم لايبزيغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لضم الإسباني داني أولمو نجم لايبزيغ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعويض النجم البلجيكي كيفين دي بروين الذي سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر بسبب الإصابة.

وحسب الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، فإن مانشستر سيتي مهتم بخدمات الإسباني داني أولمو ويريد التعاقد معه قبل انتهاء الميركاتو الحالي".

تغريدة الصحفي جيانلوكا دي مارزيو

وأكد دي مارزيو في ختام تغريدته بأن لايبزيغ لن يجعل رحيل أولمو سهلًا، لأن الشرط الجزائي للاعب والمُقدّر بـ 55 مليون يورو سيتم تفعيله صيف 2024، وبالتالي فإن الفريق سيطلب بين 80 و100 مليون يورو؛ لكي يوافق على بيع نجمه هذا الصيف".

ويأتي تمسك لايبزيغ باللاعب، أولمو، صاحب الثلاثية في مرمى بايرن ميونخ في السوبر الألماني، بسبب بيعه عددًا من نجومه خلال هذا الصيف، وهم جوسكو غفارديول إلى مانشستر سيتي، ودومينيك سوبوسلاي إلى ليفربول، وكريستوفر نكونكو إلى تشيلسي.

ويرتبط الدولي الإسباني داني أولمو (25 عامًا) مع فريقه لايبزيغ الألماني بعقدٍ يمتد حتى صيف عام 2027، وقد تم تجديده مؤخرًا.

شارك: