غوارديولا وروزه يتبادلان الإشادة قبل لقاء سيتي ومونشنغلادباخ

2021-06-08 09:01
جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر الإسبانى جوسيب غوارديولا (المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي) أن منافسه بوروسيا مونشنغلادباخ  الألماني، فريق قوي ويحترم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة بينهما في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء، التي يحتضنها ملعب بوشكاش أرينا في المجر.

وقال غوارديولا: "أحترم الفرق الألمانية كثيرًا لأنني أعرف مدى قوتها، ونحن نواجه أحدها على أنه فريق قوي ويملك خط وسط مميزا وعناصر بجودة عالية". وعن المباراة بيّن غوارديولا أن التكهن بنتيجتها صعب، مشددا أن فريقه سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الفوز بالمباراة.

روزه يشيد بمانشستر سيتي

ولم يختلف حال نظيره ماركو روزه مدرب بروسيا مونشنغلادباخ، فقد أشاد بمانشستر سيتي معتبرا أنه سيواجه تقريبا أفضل فريق في العالم.

وذكر روزه أنه لا يحتاج إلى تحفيز اللاعبين، معتبرا أن اللعب أمام مانشستر سيتي هو فوز بحد ذاته مهما كانت النتيجة، مؤكدا أن وجود النادي في مسابقة دوري الأبطال حدث كبير للنادي، لكنه استطرد: "إننا نريد إثبات أنفسنا".

وقال روزه: "مانشستر سيتي يملك لاعبين من طراز رفيع في كل المراكز، ونحن لدينا الفرصة لمعرفة مستوانا أمام أفضل فريق في العالم، وهذا بالضبط ما نريده ولهذا السبب نلعب كرة القدم".

وخاض مونشنغلادباخ منافسات مجموعة صعبة حيث وقع مع ريال مدريد وشاختار دونيتسك وإنتر ميلان، لكنه احتل المركز الثاني وتأهل. أما مانشستر سيتي فقد حقق الفوز في آخر 18 مباراة في كل المسابقات.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: