غوارديولا عن تشافي: جاهز أكثر مني لتدريب برشلونة!

2021-10-29 16:36
غوارديولا يوجه رسالة للمدرب كومان بعد رحيله عن برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

علق بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن اقتراب تشافي هيرنانديز المدرب الحالي لفريق السد القطري، من تدريب برشلونة الإسباني، بعد إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه مؤخرا، حيث أكد أن الأمر غير مستبعد.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تصريحات المدرب غوارديولا، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراته أمام كريستال بالاس، حيث أوضح قائلا: "لا أعرف ما الذي سيحدث، أنا أعرف فقط في الوقت الحالي أن سيرجي هو المدرب، وهو أيضا صديق عظيم لي وأتمنى له كل التوفيق".

وتابع قائلا: "ليس لدي شك بأن تشافي مستعد لتولي المسؤولية. إنه يعرف كرة القدم، ويعرف بيئة النادي، وأن هذا الأمر في برشلونة مهم للغاية، كما لديه خبرة أكثر مما كانت لدي عندما كنت مع برشلونة، لكن النجاح يعتمد دائما على الالتزام وجودة اللاعبين. تأثيرنا في اللعبة أقل بكثير مما يعتقده الناس، كل شيء تقريبا يعتمد على جودة لاعبي كرة القدم".

ووجه المدرب السابق لبرشلونة رسالة للمدرب رومنالد كومان، قائلا: "أنا وكومان نعلم أننا نعتمد على النتائج ونعيشها. لا أحد يستطيع أن يعيش بدون نتائج، لا كومان أو بيب، وذلك بغض النظر عن الأفكار. أتمنى له الأفضل، أتمنى أن لنلتقي قريبا وأنا متأكد من أنه فعل أشياء رائعة للاعبين الشباب".

غوارديولا: تشافي جاهز أكثر مني

لابورتا: تشافي تطور كثيرا

أجاب لابورتا حول أسئلة الصحفيين عن خبر اتفاق الإدارة مع تشافي لتولي تدريب الفريق الأول فرد قائلاً: لايمكنني الحديث عن خيارتنا للمدرب الجديد لبرشلونة، لن يكون الأمر احترافياً".

وعبر رئيس النادي عن أسفه لعدم تأكيد الأمر، لكنه ألمح في نفس الوقت إلى أن مستقبل اللاعب السابق مع النادي الكتالوني قائلاً: "تشافي تطور بشكل جيد، لدي مراجع جيدة عنه من مقربيه، أنا أتحدث إليه كثيراً، أنا أعرف رأيه بالفريق وأعرف ما يجب فعله".

شارك: