غموض كبير يحيط بمستقبل جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 00:41
البرتغالي جواو فيليكس اكتفى بتسجيل هدفين منذ وصوله إلى تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط البرتغالي جواو فيليكس مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لتجاهل فكرة العودة إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، عقب انتهاء إعارته إلى النادي اللندني بنهاية الموسم الجاري.

وكان فيليكس انضم إلى صفوف تشيلسي في يناير/ كانون الثاني بداية العام الجاري، معارًا من أتلتيكو مدريد، بعد فترة صعبة قضاها تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وحسب صحيفة "ذا صن" فإن أتلتيكو مدريد يرغب في الإبقاء على المهاجم البرتغالي في إنجلترا موسمًا آخر، رغم رفض البلوز دفع قيمة الحصول على جواو فيليكس والتي تُقدَّر بما يزيد عن 100 مليون يورو.

ومنذ رحيل جواو فيليكس، نجح أتلتيكو مدريد في الفوز 12 مرة خلال 16 مواجهة مع الخسارة في لقاء وحيد، ممّا دفع النادي الإسباني لإبداء رغبته في التخلي عن المهاجم البرتغالي عامًا آخر.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، معارًا إلى تشيلسي في صفقة إعارة تمتد حتى 6 أشهر مقابل 9.7 ملايين جنيه إسترليني، لكن البلوز قد يواجهون صعوبةً في شراء عقده بصورة نهائية في ظل الإنفاق الكبير الذي قاموا به خلال فترتي الانتقالات الماضيتين.

وخاض جواو فيليكس 16 مواجهة مع تشيلسي أحرز خلالها هدفين فقط، مما يجعله مرشحًا للبقاء في إنجلترا؛ لكن من بوابة فريق آخر بخلاف تشيلسي.

جدير بالذكر أن فيليكس خاض 131 مواجهة مع أتلتيكو مدريد، بمجموع 7838 دقيقة لعب، عبر مختلف المسابقات، مُحرزًا 34 هدفًا مع تقديمه 18 تمريرة حاسمة.

شارك: