غالتييه يكشف عن كيفية استقبال ميسي لعودة مبابي

2023-01-15 01:00
كريستوف غالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف كريستوف غالتييه، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن طبيعة العلاقة التي  تجمع الفرنسي كيليان مبابي بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد عودة الأول من إجازته الخاصة.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية التي شارك فيها مبابي، فيما خرج نيمار مع منتخب البرازيل من ربع نهائي البطولة.

ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على فريق رين، غدًا الأحد على ملعب روازون بارك، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي 2022-23.

وقال غالتييه في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "وجد مبابي استقبالًا جيدًا بعد عودته من إجازته الخاصة من ميسي ونيمار، وسوف يستعيدون الانسجام بينهم تدريجيًا، والعلاقة بينهم رائعة جدًا".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: "لن يتشتت انتباه مبابي مع الفريق بعد خسارة نهائي كأس العالم 2022، وهو يتدرب بشكلٍ مميز جدًا، فهو لاعب محترف، وعلينا كفريق أن نعود للانسجام الذي بدأنا به الموسم".

وختم غالتييه حديثه: "يملك ميسي ونيمار ومبابي فرصة للتطور في مراكز لعبهم، ليكونوا أكثر فاعلية، وسأقوم بتحريرهم ليكونوا منتجين أكثر في المباريات".

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي 2022-23 برصيد 47 نقطة، بفارق 3 نقاط عن لانس الوصيف، فيما يحتل رين المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

شارك: