غالتييه يستهدف فوزًا جديدًا ويحذر من مهاجمي أم صلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 13:07
الفرنسي كريستوف غالتييه المدير الفني لنادي الدحيل في المؤتمر الصحفي (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الفرنسي كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي الدحيل، أنه مواجهة أم صلال لحساب الجولة العاشرة من دوري نجوم إكسبو، لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أنّه حلل نقاط قوة منافسه القادم لتحقيق الفوز. 

وأضاف: "سنخوض مباراتنا في الدوري أمام أم صلال بلا تأخير، بعد مباراتنا الآسيوية، ولاعبونا يحتاجون للاستشفاء، لكننا سنقوم بتجهيز الفريق لهذه المواجهة بالصورة المطلوبة وسنتواصل مع الطاقم الطبي لمعرفة اللاعبين المتاحين بالنسبة لنا، والفترة القادمة من الدوري ستشهد مباريات متتابعة بصورة مكثفة".

وواصل حديثه قائلًا: "لقد قمت بمشاهدة مباراة أم صلال والغرافة الأخيرة لتحليلها والوقوف على نقاط قوتهم، وإذا ما أردنا تحسين ترتيبنا قبل التوقف يجب علينا أن نحصد نقاط هذه المباراة، أعلم أننا سنواجه فريقًا يُجيد الانتشار ولهذا يجب أن نلعب بكل جدية وحذر؛ خاصة أنهم يملكون مهاجمين مميزين مثل (أندي) ديلور الذي قمت بتدريبه حينما كان يلعب في نادي نيس الفرنسي وكان هدافًا للفريق".

وأردف: "شهر ديسمبر سيكون مُزدحمًا بالمباريات ونحن في الدحيل نواجه دومًا مثل هذه الأمور؛ حيث سنفقد عددًا من لاعبينا الدوليين ونعلم حجم المسؤولية، سنحاول أن نكون في الموعد وأن نُجاري الصعوبات، وسنستفيد من الفترة القادمة في تجهيز لاعبَينا إبراهيما ديالو ولويز مارتن مع تواصل غياب إدميلسون وفيليبي كوتينهو".

النعيمي: قادرون على إيقاف هجوم أم صلال

أكد محمد خالد النعيمي، مدافع الدحيل، أنّ فريقه يستطيع الخروج بنتيجة إيجابية في مباراته القادمة أمام أم صلال، مُضيفًا: "تنتظرنا مباراة قوية أمام فريق أم صلال صاحب الأداء المميز وسنخوضها من أجل تحقيق الانتصار، مستفيدين من الدفعة المعنوية الكبيرة بعد أن نجحنا في تحقيق الفوز في مباراتنا الأخيرة أمام الريان وكذلك مباراتنا في دوري أبطال آسيا أمام فريق استقلال طاجيكستان لكي نواصل السير في طريق الانتصارات".

وأكمل: "نعلم أننا سنواجه فريقًا يملك خط هجوم قوي؛ لكن بالمقابل فريقنا يملك لاعبين أصحاب قدرات دفاعية مميزة وقادرين على إيقاف خطورة أم صلال والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية نعدل بها ترتيبنا".

وعن قلة مشاركاته مع الفريق ومدى تأثيرها عليه قال النعيمي: "قلة المشاركات بالتأكيد لها آثار سلبية على أي لاعب خاصة من ناحية الجاهزية الفنية والذهنية وتفقده الانسجام مع زملائه؛ لكن مع الوقت والمشاركات المتواصلة يصل اللاعب لقمة جاهزيته بدنيًا وفنيًا".

يٌذكر أنّ الدحيل يستقبل أم صلال مساء غد الجمعة، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "لخويا الرياضي"، برسم الجولة العاشرة وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـسابعة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة.

شارك: