في عيد الأضحى.. صلاح يبارك وفرحة لمحرز وأندية العالم تهنئ

2022-09-20 17:44
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص عدد كبير من نجوم وأندية الكرة العالمية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، على توجيه التهنئة إلى الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يوم السبت 9 يوليو/ تموز.

محمد صلاح يتمنى عيدًا سعيدًا ورياض محرز يستقبل مولودته

ونشر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، تغريدةً عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيها: "كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد علينا كلنا".

وحصل الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، على هدية استثنائية بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث رُزق بابنته الثالثة "ميلا"، ونشر اللاعب صورة مولودته مُعلقًا عليها بقوله: "مرحبا بالمولودة الجديدة.. اللهم بارك".

ووجّه الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري السابق، التهنئة إلى كافة المسلمين بقوله: "عيد أضحى مبارك لجميع الأسر التي تحتفل اليوم.. أتمنى لكم يومًا سعيدًا 🤲🏾".

أندية أوروبية كبرى تبارك للمسلمين حلول عيد الأضحى المبارك

وهنأت كبرى الأندية الأوروبية المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونشر العديد منها تغريدات على صفحاتها الناطقة باللغة العربية على "تويتر" تبارك للمسلمين عيدهم.

وقام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بنشر تغريدات لمعايداتٍ لجماهيرها في البلاد العربية والإسلامية، ومن أبرز تلك الفرق ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد في إنجلترا، ويوفنتوس وميلان وإنتر في إيطاليا، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني.

وقال نادي ريال مدريد: "🕋✨نتقدم في ريال مدريد بأحرّ التهاني لمتابعينا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير!"

فيما كتب حساب نادي برشلونة: " نادي برشلونة يهنئكم بمناسبة عيد الأضحى..  عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير!

وهنّأ مانشستر يونايتد جماهيره بعيد الأضحى من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" جاء فيها :"تهانينا من الجميع في يونايتد إلى الأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. عساكم من عوّاده يا أحباب".

في حين قال جاره وغريمه التقليدي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسمين الماضيين: "نادي مانشستر سيتي يُهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .. أعاده الله عليكم سنين عديدة، وأزمنة مديدة".

كذلك قام ليفربول بتوجيه التهنئة لجميع المحتفلين بتغريدة جاء فيها: "في هذه الأيام المباركة نتمنى أن يحظى كل محبينا من العالم العربي والإسلامي بالخير والسعادة الدائمة .. كل عيد أضحى مبارك وأنتم في أحسن حال".

ووجّه نادي إيه سي ميلان، بطل الدوري الإيطالي الموسم المنصرم 2021-22، التهنئة إلى جميع المسلمين قائلًا: "عساكم من عوّاده.. عيد أضحى مبارك لكل مشجعي الروسونيري حول العالم".

ولم يَدَعْ نادي يوفنتوس العيد يمر دون معايدة أنصاره في الوطن العربي والإسلامي، قائلاً: "نادي يوفنتوس يُهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك".  

ونشر حساب إنتر ميلان تغريدةً جاء فيها: "يا ليلة العيد آنستينا وجددتي الأمل فينا" كل عام وأنتم بخير يا نيراتزوري .. عــيــدكــم مــبـــارك".

كما عايد نادي باريس سان جيرمان الأمة الإسلامية، وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي: "نادي باريس سان جيرمان يهنئ الأمة الإسلامية قاطبةً بحلول عيد الأضحى".

وشارك بايرن ميونيخ المسلمين الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وقال العملاق البافاري: "جانا العيد وغنينا.. وأرسلنا تهانينا ..من أليانس أرينا نتمنى عيد أضحى مبارك إلى جميع البافاريين في الأمة العربية والإسلامية".

شارك: