عمراني يتحدث عن محرز.. ويرفض الكشف عن "حوار" بلماضي

2022-05-31 17:38
أرشيفية- الجزائري بلال عمراني لاعب نادي كلوج الروماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المهاجم الجديد لمنتخب الجزائر، بلال عمراني، نجم نادي كلوج الروماني، عن مواطنه رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وشعوره بخصوص استدعائه الأول لتمثيل "الخضر"، في وقت رفض فيه الكشف عن الحديث الذي دار فيما بينه والمدير الفني جمال بلماضي في أول لقاء لهما داخل معسكر "محاربي الصحراء".

ويحضر عمراني، خريج أكاديمية نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، لأول مرة في معسكر منتخب الجزائر، استعدادًا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا يومي 4 و8 يونيو/ حزيران في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وتنتظر الجماهير الجزائرية ما سيقدمه عمراني مع "الخُضر" في الفترة المقبلة، وهو الذي كان في بداياته يُصنَّف واحدًا من أبرز مواهب كرة القدم الفرنسية.

وقال عمراني في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش تدريبات منتخب الجزائر، الإثنين 30 مايو/ أيار، ردًّا على سؤال متعلق بكيفية تلقيه خبر استدعائه لتمثيل منتخب الجزائر: "لقد كنت جالسًا في البيت عندما تلقيت اتصالًا هاتفيًّا، وكان الأمر يتعلق بمسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم الذين أخبروني بأمر استدعائي. كان الأمر بكل هذه البساطة".

وتابع: "لقد حظيت بترحيب حار من المجموعة، وكل اللاعبين كانوا جيّدين معي"، قبل أن يضيف بخصوص أهدافه مع "محاربي الصحراء": "هدفي إظهار إمكاناتي في الملعب، وإثبات قدرتي على اللعب للمنتخب الجزائري، وأتمنى أن يكون ذلك في مباراة يوم السبت (4 يونيو) أمام أوغندا، ولِمَ لا أسجل هدفا؟!"، وختم حديثه قائلًا: "أنا فخور بتمثيل الألوان الوطنية، ومتحمس للقاء الجماهير يوم السبت".

ورفض بطل رومانيا في 5 مناسبات على التوالي الخوض فيما حدث للمنتخب الجزائري خلال الفترة الماضية، ومنها الإخفاق في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، وقال: "المنتخب الجزائري لا يعاني من أي شيء، لا أحب الحديث عمّا حدث في الماضي، أركز على ما هو قادم وسأسعى لتقديم الإضافة"، كما لم يرغب عمراني في الخوض في الحديث الذي جمعه مع مدرب الجزائر بلماضي قبل انطلاق المعسكر، وأكد قائلًا: "لا يمكنني أن أكشف ما دار فيما بيني وبلماضي، وأتمنى أن أُقدم الإضافة للمنتخب".

مهاجم الجزائر بلال عمراني يتحدث خلال وجوده في مركز تحضير المنتخب الجزائري بسيدي موسى

ولم يفوّت عمراني الفرصة للتأكيد بأنه يشعر ببعض الحسرة لعدم التقائه بقائد منتخب الجزائر، محرز، والذي يغيب عن معسكر الخُضر بداعي الإصابة، وقال بهذا الخصوص: "كنت أتمنى لقاء القائد محرز؛ لكنه ليس هنا في هذا المعسكر"، علمًا بأن وجود عمراني مع أولمبيك مارسيليا في فترة سابقة حرم محرز من الانضمام إلى النادي الفرنسي في بداية مشواره الكروي.

يُذكر أن تعاقد عمراني مع كلوج ينتهي شهر يونيو/ حزيران المقبل، مع رفضه كل اقتراحات التجديد، وخاض عمراني مع كلوج منذ انضمامه إليه شهر سبتمبر/ أيلول 2016 بالمجمل 209 مباريات في مختلف المسابقات، سجل خلالها 47 هدفًا وقدّم 42 تمريرة حاسمة، كما تُوج بلقب الدوري الروماني 5 مرات وكأس رومانيا مرتين.

شارك: