علي مدن نجم البحرين يكشف شعوره بعد هدفه القاتل ضد ماليزيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 14:35
علي مدن نجم المنتخب البحريني يحتفل بهدفه القاتل في مرمى ماليزيا (X/AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف علي مدن نجم البحرين عن الشعور الذي انتابه بعد تسجيله هدف الانتصار المُثير على ماليزيا في الوقت القاتل، مشددًا في الوقت ذاته على ضرورة إهداء هذا الفوز لجماهير الأحمر التي تستحق الثناء.

وحقق المنتخب البحريني مساء أمس السبت، فوزًا قاتلًا قوامه (1-0) على نظيره الماليزي، سجله علي مدن في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة التي احتضنها استاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا قطر 2024.

وقال علي مدن في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: "أشكر الجمهور البحريني على دعمه المميز لنا في المباراة داخل الملعب، وأعتقد أنه كان يستحق فرحة هذا الفوز الثمين على ماليزيا".

وأوضح الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: "انتابني شعور لا يوصف بعد أن نجحت في تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلادي في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة. وأعتقد أنني تحليّت بتركيز وثقة كبيرة قبل التسديد على مرمى المنافس".

علي مدن: الأهم أننا حصدنا النقاط الثلاثة

وأردف متوسط ميدان، عجمان الإماراتي: "أحمد لله أنني نجحت في تحقيق هذا الهدف رغم أنه جاء بعد عناء كبير، ولكن الأهم أننا حصدنا النقاط الثلاثة التي كنّا نبحث عنها، وأعتقد أن ذلك جاء بعد جهد كبير من جميع اللاعبين والطاقم الفني".

وختم علي مدن بقوله: "المنتخب الماليزي كان ندًا قويًا لنا خلال هذه المباراة خاصة من الناحية الدفاعية، كما أنه نجح في تهديد مرمى فريقنا في أكثر مرة، ولكن قوة التركيز واللياقة البدنية في الدقائق الأخيرة، هي من صنعت الفارق في النهاية.. أعتقد بأننا نستحق الفوز عن جدارة".

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة يوم الخميس المقبل 25 يناير/ كانون الثاني الجاري، حيث يلتقي الأردن مع البحرين على استاد خليفة الدولي، وكوريا الجنوبية مع ماليزيا على استاد الجنوب.

وحافظ الأردن على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، مقابل 3 نقاط للبحرين، في حين بقي رصيد ماليزيا خاليًا من النقاط. ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

شارك: