على طريقة مودريتش.. شاهد أسيست بلايلي في الدوري الفرنسي

2022-05-01 20:13
الجزائري يوسف بلايلي لاعب ستاد بريست (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم لاعب ستاد بريست، الجزائري يوسف بلايلي، عرضا لافتا في دقيقتين، ليُسهم في فوز فريقه (2-0) على ضيفه كليرمونت، في مباراة استضافها ملعب "فرانسيس جنيه بلي" الأحد 1 مايو/ أيار، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وأسهم بلايلي في الهدف الأول لبريست الذي أحرزه الفرنسي ليليان ببراسيير عند الدقيقة 60، قبل أن يصنع الهدف الثاني بعد مراوغة ناجحة وتمريرة على طريقة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، وضعها اللاعب البنيني ستيف موني برأسه في الشباك عند الدقيقة 62.

وشارك نجم منتخب الجزائر في المباراة لمدة 68 دقيقة قبل أن يتم استبداله بزميله الفرنسي إرفين كاردونا، وظهر بلايلي بصورة مميزة خلال مجريات المباراة، وكان من أهم أسباب فوز فريقه.

بهذه النتيجة، رفع بريست رصيده إلى 48 نقطة في المركز الـ11، وتجمد رصيد كليرمونت عند 33 نقطة في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

يُذكر أن بلايلي انضم يوم 31 يناير/ كانون الثاني الماضي إلى نادي ستاد بريست في صفقة انتقال حر، بعقدٍ يمتد لـ6 أشهر، مع وجود بند يتيح إمكانية تجديد العقد لمدة 3 سنوات كاملة، وقبل الانضمام إلى النادي الفرنسي فسخ بلايلي عقده مع نادي قطر القطري في ديسمبر/ كانون الأول.

شارك: