عجب يتحدث عن مقارنته بالتش.. ويطالب بعودة جبل الجليد للمريخ

2021-06-08 09:01
لقطة من تكريم فيصل عجب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أسطورة المريخ وقائده السابق فيصل عجب سعادته بحفل تكريمه الذي أقيم لـ"الرياضيين" في السودان، مبينا أنه تكريم لكل رياضي، ويؤكد التقدير والحب لمن يجزل العطاء، وأكد عجب في مقابلة مع موقع winwin أنه لم يبتعد كثيرا عن المريخ، ولكنه ليس راضيا عما يحدث في القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يشاهد قائد المنتخب أكرم الهادي في المريخ مجددا، وتحدث عجب عن مقارنته بالتش، مشيرا إلى أن أصعب المباريات في تاريخه خاضها في شهر رمضان.

ماذا يعني لك التكريم من أهل الرياضة في السودان؟


يعني لي الكثير، فهناك تقدير لمن يجزل العطاء، فتكون دافعا لكل رياضي لتقديم الأفضل، أعتقد أن تكريمي تكريم لكل أهل الرياضة.

لماذا أنت بعيد عن المريخ حاليا؟


لست بعيدا عن النادي، أنا "مرّيخي" مثلي مثل الجماهير، ولكن في هكذا أجواء أفضل أن أكون بعيدا، المريخ ليس على ما يرام، ثمة كثير من الأخطاء في النادي، أنا حاليا في نادي كوبر، ولكن أعرف كل شيء عن المريخ.

كيف تابعت مباريات المريخ في دوري الأبطال؟


 تابعت المباريات بغضب شديد، لم أكن راضيا بطبيعة الحال، المباراة الوحيدة التي قدم فيها الفريق مستوى مميزا كانت أمام الأهلي المصري، وفرط فيها في الفوز، كان يمكنه أن ينتصر على بطل إفريقيا بخمسة أهداف.

المقارنة بينك وبين التش ما تزال قائمة، ما رأيك في ذلك؟


لكل أسلوبه، التش لاعب مميز للغاية، ولكن لا يمكن مقارنته بلاعب أمضى 17 عاما في المريخ، يتعين عليه أن يواصل على نهجه الذي كان عليه فهو لاعب كبير، أتمنى أن يتعافى سريعا، أعتقد أنه أيقونة جيله.

نعيش أجواء رمضان ما هي أصعب مباراة خضتها مع الفريق خلال الشهر الكريم؟


لا يمكن أن أنسى مباراة أمام دولفين النيجيري في بطولة الاتحاد الإفريقي، أقيمت في نهار ساخن للغاية، رفضنا الإفطار وقتها، تعرضنا لظلم تحكيمي غير عادي، خسرنا بثلاثة أهداف نظيفة، ولكننا تأهلنا لأننا حققنا الفوز بخمسة أهداف في أم درمان.

كيف تقيم تأهل المنتخب لنهائيات "كان الكاميرون"؟


أعتقد أن المنتخب استحق التأهل، وجود لاعبين كبار ساهم بنصيب وافر في التأهل، كما أن الاهتمام بالمنتخب ساهم في عبور صقور الجديان للنهائيات.

من هو اللاعب الذي تتمناه في المريخ حاليا؟


قائد المنتخب أكرم الهادي سليم، حارس مرمى مميز للغاية، بل هو الأفضل حاليا، يستطيع تقديم خبراته للنادي، ويستحق أن يعود مجددا للمريخ.

متى نرى فيصل عجب، مدربا في المريخ؟


كما قلت أنا قريب من النادي، أعرف كل شيء، ما تزال الجماهير تطالبني بالعودة مجددا للنادي بأي صفة، ولا أستبعد العمل في المريخ، ولكن ليس في الوقت الحالي.
 

شارك: