صراع بين الهلال والمريخ على النجوم في الميركاتو الصيفي

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة سابقة بين الهلال والمريخ (cafonline)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتعل الصراع بين المريخ والهلال للظفر بخدمات أفضل اللاعبين في الميركاتو الصيفي الذي سيبدأ في الرابع عشر من الشهر الجاري، وتقدم الناديان بخطابات رسمية لعدد من أندية الدوري السوداني يطلبان خدمات ثلاثة لاعبين محور الصراع بين العملاقين، وهم أحمد بيتر حارس مرمى الأهلى مروي، وعلي النور لاعب المحور بنادي حي العرب، وعمر المصري لاعب الرواق الأيسر في النادي الأهلى الخرطوم.  

ويبدو أن أحمد بيتر حارس مرمى الأهلى مروي مطلوب في المريخ ومرغوب فيه بشدة في الهلال وبعث كلا الناديين بخطابات لناديه، وبيتر حارس المرمي الشاب أكد، أنه أخطر مجلس إدارة ناديه برغبته في الانتقال للمريخ، ولكنه لن يمانع في الانتقال للهلال بحسب العرض المالي الذي سيقدمه في حالة لم يكن عرض المريخ مقنعا لناديه.  

ويدور صراع شرس بين المريخ والهلال على لاعب المحور بنادي حي العرب بورتسودان والمنتخب السوداني علي النور، وأكد النور طه باشري الأمين العام لنادي حي العرب أن المريخ والهلال تقدما بخطابات رسمية يطلبان خدمات اللاعب، موضحا أنهم قرروا تسويقه لمن يدفع مقابل مادي أكبر، مؤكدا أن الهلال كان سباقا في تقديم خطابه، ونبه أن الأولوية ستكون لمن يدفع أولا.  

الصراع بين المريخ والهلال امتد للظهير الأيسر للمنتخب والنادي الأهلى الخرطوم عمر المصري الذي لم يحسم ناديه وجهته بعد أن تسابق عملاقا الكرة السودانية لخطب وده.  

يشار إلى أن القيمة التسويقية للاعبين ارتفعت بشكل ملحوظ، ليكون الميركاتو الحالي هو الأعلى من بين كل المواسم، إذ جدد المريخ تعاقد مهاجمه سيف تيري بمقابل مادي بلغ 750 ألف دولار لمدة ثلاث سنوات.

شارك: