عبد الواحد السيد يكشف لـ winwin سبب طرده أمام الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 01:07
لقطة من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن أسباب تلقيه البطاقة الحمراء، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز.

ومنح أمين عمر، حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، البطاقة الحمراء للسيد وزوران المدير الفني لزعيم الثغر، بعد المناوشات التي دارت عقب تسجيل الزمالك هدفه الأول.

وقال السيد: "فوجئت بالمدرب المساعد لفريق الاتحاد يتعدى لفظيًا على نادي الزمالك، بعد رفض لاعبي الأبيض إخراج الكرة لسقوط أحد لاعبي زعيم الثغر قبل تسجيل هدف الزمالك الأول".

وجاء هدف الزمالك الأول من كرة أثارت الجدل؛ إذ سقط فوزي الحناوي -لاعب الاتحاد- مصابًا لتذهب الكرة إلى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، الذي مررها لسيف الدين الجزيري، لينجح الأخير في التسجيل وسط احتجاج لاعبي الاتحاد. 

وأضاف السيد: "بالطبع لم يكن بوسعي تغاضي خروج المدرب المساعد للاتحاد عن النص ضد فريقي، رغم طلبي بصفة شخصية من لاعبي الزمالك إخراج الكرة قبل تسجيل الهدف".

وتابع مدير الكرة في الزمالك: "دارت مناوشات بعد ذلك تصدرها زوران مدرب الاتحاد وابتعد المدرب المساعد، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهي ووجه زوران".

جدير بالذكر أن الزمالك حقق فوزًا صعبًا على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، ليرفع الزمالك رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثامن.

شارك: